أخر الاخبار

ما هي مواصفات هاتف Google Pixel 8A القابل للطي المنتظر.

ما هي مواصفات هاتف Google Pixel 8A  القابل للطي المنتظر.

مواصفات افضل هاتف Google Pixel 8A   

تعرف هواتف شركة  جوجل  الأمريكية بكسل بأدائها القوي، وكاميراتها المميزة، وتجربة أندرويد نقية، الأمر الذي  يجعل أسعارها مرتفعة إلى حد ما عن غيرها من الهواتف الذكية التي من فئتها السعرية .

 وهو ما يمنع الكثير من المستخدمين من اقتنائها، أو شرائها. وفي هذا المقال سنتعرف على أحدث هواتف جوجل المنتظرة بكسل 8A, والمواصفات التي من المتوقع أن يأتي بها . 

افضل هاتف اقتصادي Google Pixel 

سيتم تزويد - اقوى هاتف من الفئة الاقتصادية. من جوجل بكسل 8A  بمعالج Tensor G3  يوفر هذا المعالج أداءً سريعًا وسلسًا، مما يجعله مثاليًا لتشغيل التطبيقات والألعاب. وذاكرة وصول عشوائية رام 8 جيجابايت وسعة تخزين 128 أو 256 جيجابايت. 

و شاشة عرض نوع OLED مقاس 6.1 بوصة.  تتميز هذه الشاشة بألوانها الزاهية ودقة Full HD+ ومعدل تحديث 120 هرتز ، مما يوفر تجربة مشاهدة رائعة.

كاميرا اقوى هاتف اقتصادي 

 سيتضمن " افضل  موبايل " Google Pixel 8A " بحسب التسريبات  كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل، مما يمنحك إمكانية التقاط صور مذهلة في مختلف الظروف. وكاميرا سيلفي بدقة 13 ميجا بكسل. 

بطارية وتقنية افضل جوال اقتصادي 

بطارية تدوم طويلاً بسعة 4500 مللي  توفر بطارية Pixel 8A طاقة كافية ليوم كامل من الاستخدام دون الحاجة إلى إعادة الشحن. مع دعم الشحن السريع بقدرة 27 واط 

نظام التشغيل أندرويد 14 الخام وهو  أحدث إصدار من نظام التشغيل أندرويد، ويأتي مع العديد من الميزات الجديدة والتحسينات. وتقنية الاتصال Bluetooth 5.3,  و Wi-Fi 6E, و NFC. و GPS. و VOLTE.  ومنفذ شريحتي اتصال. ومنفذ USB-C. 

ومن المتوقع  أن يكون سعر هاتف Pixel 8A أقل بكثير من سعر هواتف بكسل الأخرى، مما يجعله خيارًا اقتصاديًا ممتازًا.

الخلاصة.

يعد هاتف جوجل بكسل 8A خيارًا مثاليًا للباحثين عن هاتف ذكي بخصائص قوية وسعر مناسب. فهو يتمتع بمعالج قوي، وشاشة جميلة، ونظام كاميرا ممتاز، وبطارية تدوم طويلاً، ونظام التشغيل أندرويد 14.


  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-