أخر الاخبار

مواصفات وسعر . أفضل تابلت لعام 2024 .Realme Pad 2


مواصفات وسعر . أفضل تابلت لعام 2024 .Realme Pad 2

أفضل تابلت .Realme Pad 2

 أطلقت شركة ريلمي الصينية مؤخرًا أفضل تابلت في عام 2024 , Realme Pad 2. الجديد ، الذي يتميز بتصميمه الأنيق ومواصفاته القوية والمتطورة ، وأسعاره المغرية. وفي هذا المقال سنقدم مراجعة متكاملة لمواصفات وسعر للوحي . 

ميزات أفضل تابلت Realme Pad 2 

 يتمتع تابلت Realme Pad 2 بشاشة عرض رائعة نوع IPS LCD بحجم 11.5 بوصة بدقة 2K و معدل تحديث 120Hz، مما يوفر تجربة مشاهدة غامرة وسلسة. 

أداء أفضل لوحي ريلمي باد 2  

 يعمل الجهاز بمعالج ثماني النواة، Helio G99 من MediaTek التايوانية، والذي يُعدّ معالجًا قويًا للألعاب وتطبيقات الوسائط المتعددة. 

 يتوفر Realme Pad 2 بإصدارين من الذاكرة، 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائية و 128 جيجابايت من التخزين، أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائية و 256 جيجابايت من التخزين. 

كاميرا ممتازة. 

 تتميز كاميرا . افضل تابلت .  بدقة 8 ميجابكسل، بينما تتميز الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل، مما يجعلها مناسبة لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو عالية الجودة. 

بطارية تدوم طويلاً. 

تتميز بطارية : اقوي لوحي اقتصادي :  Realme Pad 2 بسعة 8360 مللي أمبير، مما يوفر لك ساعات طويلة من الاستخدام دون الحاجة إلى الشحن المتكرر . وشحن سريع بقوة 33 واط. 

ونظام تشغيل Android 14 , يعمل الجهاز مع واجهة المستخدم Realme UI 4.0، مما يوفر تجربة مستخدم غنية ومليئة بالميزات. 

ميزات إضافية.

  يتضمن"  اقوى  تابلت رخيص "  Realme Pad 2 العديد من الميزات الإضافية، مثل دعم قلم Realme Pen، ومكبرات صوت Dolby Atmos، و البلوتوث والواي فاي. 

السعر والتوافر

سيتم توفير افضل  تابلت Realme Pad 2 بسعر يبدأ من 225 دولارًا أمريكيًا، لإصدار الذي برام 6 جيجا، وسعة تخزين 128 جيجابايت.

ختاما، 

يعدّ Realme Pad 2 خيارًا ممتازًا لمن يبحثون عن لوحي ذكي  بسعر مناسب ومواصفات قوية. وشاشة رائعة، وأداء قوي، 

وذاكرة كبيرة ، وكاميرا ممتازة، وبطارية تدوم طويلاً، ونظام تشغيل حديث، وميزات إضافية متعددة. 


  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-