https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI إنفينيكس تعلن عن افضل حواسيبها Infinix GT Book بمواصفات راقية وسعر مقبول.
📁 آخر الأخبار

إنفينيكس تعلن عن افضل حواسيبها Infinix GT Book بمواصفات راقية وسعر مقبول.


إنفينيكس تعلن عن افضل حواسيبها  Infinix GT Book بمواصفات راقية وسعر مقبول.

افضل لاب توب Infinix GT Book

أعلنت شركة إنفينيكس الصينية عن أحدث حاسوبيها المحمولة ، lnfinix GT Book,  الذي يقدم مزيجا مثيرا للإعجاب من الأداء القوي والمزايا  المتقدمة، وخاصة أقوى معالج من إنتل Core i9, 

وبطاقة رسوماتRTX 4060, وسعة تخزين داخلية تصل إلى واحد تيرا بايت، وغيرها من الميزات والتقنيات الأخرى, التي تجعله  يستطيع المنافسة بقوة في أسواق الحواسيب المحمولة. 

مواصفات أفضل لاب توب إنفينيكس جي تي بوك 

يعتمد أقوى لاب توب، Infinix GT Book على معالج Intel Core i9 من الجيل الثالث عشر، وهو أحدث وأقوى معالج من Intel، الذي  تصل سرعته  إلى 5.0 جيجاهرتز، مما يوفر أداءً استثنائيًا للمهام المُكثفة مثل الألعاب وتحرير الفيديوهات. وغيرها من الأعمال.  

بطاقة رسوميات قوية 

يتميز أقوى  لاب توب  ببطاقة رسومات NVIDIA GeForce RTX 4060، وهي بطاقة قوية تدعم تقنيات تتبع الأشعة و DLSS، مما يوفر تجربة ألعاب غامرة وسلسة. دون أي تأخير. 

و ذاكرة وصول عشوائية  رام نوع  LPDDR5x بحجم 32 جيجابايت نوع  و سعة تخزين داخلية تصل إلى 1 تيرابايت SSD.

تصميم عصري

كما يأتي حاسوب  Infinix GT Book  بتصميم عصري وجذاب، مع هيكل نحيف وخفيف الوزن الذي  يبلغ 1.99 كجم فقط. و يتوفر اللاب توب بلونين أنيقين: الأسود والفضي.

 شاشة رائعة. لكمبيوتر إنفينيكس جي تي بوك

و يحتوي أقوى  كمبيوتر محمول  Infinix GT Book. على شاشة عرض قياس 16 بوصة بدقة  1200x1920  بكسل بمعدل تحديث 120 هرتز. وسطوع يصل الى  300 نت ، مما تمنحك  الشاشة تجربة مشاهدة غامرة وسلسة، سواء كنت تلعب ألعابًا أو تشاهد أفلامًا.

لوحة مفاتيح قابلة للتخصيص .

يأتي Infinix GT Book مع لوحة مفاتيح RGB قابلة للتخصيص، مما يمنحك إضاءة خلفية مخصصة لخلق أجواء مثالية للألعاب.

بطارية. اقوى حاسوب محمول 

تتميز بطارية Infinix GT Book بسعة 70 وات في الساعة، مما يوفر عمر بطارية طويلًا يصل إلى 15  ساعات. وتدعم الشحن السريع بقوة  120 واط. و بلوتوث 5.2 والواي فاي 6 , ومنفذ USB 3.2,  ومنفذ HDMI. ومنفذ 3.5 ملم ، ومنفذ الشحن.  ومنفذ قارئ الذاكرة الخارجية. وغيرها من المنافذ الأخرى.   

سعر أفضل لاب توب  Infinix GT Book

وسيتم توفير افضل حاسوب محمول  Infinix GT Book. في الأسواق للبيع بسعر  يبدأ  من 720 دولارًا أمريكيًا. 

ختاما 

يعد لاب توب  lnfinix GT Book من أفضل الكمبيوترات المحمولة التي يتم الإعلان  عنها في الأسواق العالمية في عام 2024. يعود ذلك للمواصفات القوية التي تم تزويده بها. الى جانب سعره المناسب. 


تعليقات