https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI سعر ومواصفات - افضل جوالات الفئة المتوسطة - Vivo V30e
📁 آخر الأخبار

سعر ومواصفات - افضل جوالات الفئة المتوسطة - Vivo V30e


سعر ومواصفات - افضل جوالات الفئة المتوسطة - Vivo V30e

ما هو افضل موبايل فيفو - Vivo V30e

في سوق الهواتف الذكية المزدحم، قد يكون من الصعب عليك اختيار الجوال  المناسب لك من حيث المواصفات والسعر المقبول لوضعك المادي  . مع وجود الكثير  من الخيارات المتاحة.. 

و من خلال هذا المقال سنقدم لك نبذه متكاملة لمواصفات وسعر أفضل هاتف من الفئة المتوسطة ، Vivo  V30e الذي تم الكشف عنه خلال الساعات الماضية،  قبل اتخاذ قرار الشراء. 

حيث يأتي- افضل موبايل من  الفئة المتوسطة - Vivo V30e خيار ممتاز للمستخدمين الذين يسعون الى الحصول على هاتف ذكي بسعر مقبول ، و يقدم مزايا  رائعة. 

و في هذا المقال، سنلقي نظرة فاحصة على ميزات Vivo V30e , وهل  يستحق الشراء أم لا.

ميزات أحدث موبايل فيفو 

شاشة AMOLED كبيرة  يقدم . افضل هاتف متوسط .  Vivo V30e شاشة  نوع  AMOLED كبيرة مقاس 6.78 بوصة مع دقة Full HD Plus  . ومعدل تحديث  120 هرتز ، وسطوع يصل إلى  1300 شمعة ، توفر الشاشة تجربة مشاهدة غامرة مع ألوان نابضة بالحياة ووضوح ممتاز.

ما هو افضل موبايل من حيث التصوير 

كما  يشتمل : أفضل هاتف متوسط :  Vivo V30e على كاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل لصور سيلفي عالية الجودة. 

و كاميرا خلفية مزدوجة  مع مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل، مع دعم التثبيت البصري OIS,  وعدسة واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل. 

أداء افضل جوال فيفو 

و يعمل اقوى هاتف من الفئة المتوسطة فيفو في 30e , بمعالج Snapdragon 6 Gen 1. وهو معالج ثماني النواة قوي بما يكفي لتلبية احتياجات معظم المستخدمين من الاستخدام اليومي.

و ذاكرة وصول عشوائية رام بسعة  8 ، مما يوفر أداءً سلسًا عند تشغيل تطبيقات متعددة في نفس الوقت. وسعة تخزين داخلية  128 أو 256 جيجابايت. 

بطارية - موبايل فيفو الجديد -

 يتميز تلفون  Vivo V30e ببطارية كبيرة سعة 5500 مللي أمبير تدوم ليوم كامل أو أكثر بشحنة واحدة. مع دعم شحن سريع بقدرة  44 واط ، مما يسمح لك بشحن بطارية الهاتف بسرعة. ونظام التشغيل أندرويد 14 وواجهة المستخدم Funtoid 14.

وتقنية الاتصالات القريبة . مثل بلوتوث والواي فاي . و NFC.  و GPS. , TG, وفولتي. ومنفذ شريحتي اتصال بنفس الوقت, ومنفذ الشحن يو اس بي تايبسي. 

كما يأتي أفضل جوال متوسط  Vivo V30e بتصميم أنيق وخفيف الوزن مع ظهر من الزجاج الأمامي وإطار بلاستيكي.

توفير وسعر أفضل هاتف متوسط 

سيتم توفير الهاتف للبيع بالأسواق العالمية اعتبارا من يوم 9 مايو الجاري. بسعر يبدأ  من 315 دولارًا أمريكيًا، وهو سعر مقبول  بالنظر إلى المزايا  التي يحملها .


تعليقات