https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI مراجعة - مواصفات وسعر - أفضل تابلت Redmi Pad Pro 5G. بعد توفيره بالأسواق العالمية.
📁 آخر الأخبار

مراجعة - مواصفات وسعر - أفضل تابلت Redmi Pad Pro 5G. بعد توفيره بالأسواق العالمية.



مراجعة - مواصفات وسعر - أفضل تابلت Redmi Pad Pro 5G. بعد توفيره بالأسواق العالمية.

- أفضل تابلت Redmi Pad Pro 5G. 

كشفت العلامة الفرعية لشركة شاومي،  ريدمي مؤخرا عن أفضل لوحياتها الذكية،  Redmi Pad Pro 5G . الذي يأتي بالعديد من الميزات المتقدمة. مثل شاشة عرض كبيرة وعالية الوضوح ،

 و معالج قوي و بطارية ضخمة بسعة 10000مللي أمبير،  وكاميرا بدقة عالية ، وغيرها من الميزات الأخرى، و بسعر مناسب. وفي هذه السطور سنقدم لكم نظرة شاملة عن التابلت وخاصة بعد أصبح متوفر في معظم الأسواق العالمية. 

ميزات أفضل لوحي Redmi Pad Pro 5G. 

يتميز افضل تابلت ريدمي باد برو 5G بشاشة كبيرة تقدم تجربة مشاهدة في غاية الوضوح والدقة، مع ألوان نابضة بالحياة وصور حادة ، التي تأتي من نوع IPS LCD.

 و بحجم 12.1 بوصة. بدقة 1600x2560 بكسل و معدل تحديث 120 هرتز. وتدعم تقنية HDR10 Plus, وتقنية Dolby Vision. وسطوع الشاشة يصل الى 600 شمعة. 

أداء أقوى لوحي ريدمي باد برو 5G

ويأتي أحدث تابلت Redmi Pad Pro 5G بمعالج قوي Snapdragon 7s Gen 2.  ثماني النواة، بتردد يصل الى 2.4 هرتز ،  مما يوفر أداء سريعًا وسلسا للألعاب وتطبيقات الوسائط المتعددة والمهام المتعددة. ومعالج رسوميات Adreno 710, 

 وذاكرة وصول عشوائية رام 6 أو 8 جيجابايت. وسعة تخزين داخلية 128 أو 256 جيجابايت. مع دعم إمكانية توسيع التخزين إلى واحد تيرا بايت عبر ذاكرة خارجية. 

بطارية ضخمة 

وفي الطاقة يعمل افضل  لوحي ريدمي باد برو 5G . ببطارية بسعة بطارية 10000 مللي أمبير في الساعة  مما يوفر ساعات طويلة من الاستخدام دون الحاجة إلى إعادة الشحن. يدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط. 

ونظام التشغيل أندرويد 14 وواجهة المستخدم Hyper OS, 

كاميرا بدقة عالية. 

  يحتوي. أقوى تابلت  Redmi Pad Pro 5G على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، مما يجعله مثاليًا لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو عالية الجودة.

تصميم أنيق وخفيف الوزن.  يتميز Redmi Pad Pro 5G .  بتصميم أنيق وخفيف الوزن، مما يجعله سهل الحمل والاستخدام بيد واحدة.

ميزات إضافية. 

  يدعم لوحي Redmi Pad Pro 5G . القلم الذي  للرسم وكتابة الملاحظات. كما أنه يدعم تقنية Dolby Atmos.  للصوت، مما يوفر تجربة صوتية غامرة. والبلوتوث 5.2  والواي فاي 6 . ومنفذ الشحن USB Type-C, ويدعم منفذ شريحتي اتصال. 

سعر  افضل تابلت Redmi Pad Pro 5G . 

وسيتم توفير أفضل تابلت Redmi Pad Pro 5G  بسعر يبدأ من 281  دولارًا  للإصدار الذي يأتي  مع 6 جيجابايت. من ذاكرة الوصول العشوائية  و128 جيجابايت. من التخزين الداخلي.

 يرتفع السعر  335 دولارًا  للإصدار الذي  مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائية  و 256 جيجابايت.  من التخزين الداخلي.


تعليقات