https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI سامسونج تكشف عن أفضل لاب توب جلاكسي بوك 4 إيدج. المتميز بدعم الذكاء الاصطناعي
📁 آخر الأخبار

سامسونج تكشف عن أفضل لاب توب جلاكسي بوك 4 إيدج. المتميز بدعم الذكاء الاصطناعي


سامسونج تكشف عن أفضل لاب توب جلاكسي بوك 4 إيدج. المتميز بدعم الذكاء الاصطناعي

أفضل لاب توب جلاكسي بوك 4 إيدج.

كشفت شركة  سامسونج  الكورية الجنوبية النقاب مؤخرًا عن حاسوبها المحمول الجديد جلاكسي بوك 4 إيدج، والذي يُعدّ أول حاسوب محمول "يأتي  بتقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدم. بالإضافة إلى تصميمه الأنيق والعصري،

 ومواصفاته القوية. ومن أبرزها شاشه AMOLED  بمقاسين مختلفين ، ومعالج سناب دراجون أكس Elite، وبسعر يبدأ من 1350 دولار أمريكي. 

مواصفات أفضل حواسيب سامسونج 

يدعم افضل حاسوب جلاكسي بوك 4 إيدج تصميم  أنيق وخفة الوزن، الذي  يبلغ  1.17 كيلوجرام فقط، مما يجعله مثاليًا للتنقل والحمل معك أينما ذهبت. 

كما يتميز بشاشة AMOLED قياس 14  او 16 بوصة  بدقة 2880 × 1800 بكسل وبتردد 120 هرتز،  

وسطوع الشاشة يصل الى 500 شمعة. مدعومة بتقنية HRD10 Plus,  والتي توفر تجربة مشاهدة عالية الوضوح. 

معالج أقوى كمبيوتر جلاكسي بوك 4 إيدج  

الا أن  ما يميز لاب توب جلاكسي بوك 4 إيدج حقًا هو قدراته المتقدمة ، للذكاء الاصطناعي، حيث يعمل بمعالج Snapdragon X Elite، وهو أسرع معالج من كوالكوم الأمريكية،  متاح للحواسيب المحمولة. 

حيث يمنحك  الذكاء الاصطناعي في حاسوب جلاكسي بوك 4 إيدج الاستمتاع بالعديد من الميزات،  مثل. 

 تحكم بهاتفك الذكي Galaxy AI مباشرة من حاسوبك المحمول.  إجراء المكالمات، وإرسال الرسائل النصية، وتعيين التذكيرات، والمزيد، كل ذلك من  جلاكسي بوك 4 إيدج.

استرجع المحتوي المحذوف 

 و يمكنك من  البحث عن  المحتوي  واسترجعه من ذاكرة الكمبيوتر الشخصي الخاص بك باستخدام جدول زمني قابل للاستكشاف. سواء كان ذلك صورة أو رابطًا أو رسالة، ابحث عنه على الفور بمساعدة Copilot.

Live Caption. لا تفوت أي كلمة خلال مكالمات الفيديو أو أثناء مشاهدة الأفلام. توفر Live Captions ترجمة باللغة الإنجليزية في الوقت الفعلي للكلمات المنطوقة على شاشتك.

تخزين افضل حواسيب سامسونج 

يأتي  أفضل حاسوب جلاكسي بوك 4 إيدج إيضا مزودًا بذاكرة وصول عشوائية رام  بسعة 16 جيجابايت ومساحة تخزين تبدأ من 512 جيجابايت،  كما أنه يدعم تقنية Wi-Fi 72، مما يضمن اتصالًا سريعًا وموثوقًا به بالإنترنت. 

وبفضل بطاريته التي تدوم طويلاً،  يمكنك العمل أو اللعب لساعات دون الحاجة إلى إعادة الشحن.  يعد  جلاكسي بوك 4 إيدج خيارًا ممتازا  للمستخدمين الذين يبحثون عن حاسوب محمول قوي وأنيق ومحمول مع قدرات الذكاء اصطناعي المتقدم . 

إذا كنت ترغب في الحصول على  حاسوب محمول جديد، فإن جلاكسي بوك 4 إيدج يستحق بالتأكيد النظر فيه.

 المواصفات الرئيسية. لأقوي لاب توب 

 معالج Snapdragon X Elite

 شاشة AMOLED قياس 14 بوصة بدقة 2880 × 1800 بكسل وبتردد 120 هرتز

 ذاكرة وصول عشوائية  رام بسعة 16 جيجابايت

مساحة تخزين تبدأ من 512 جيجابايت

 اتصال Wi-Fi 72،  و Bluetooth 5.4 

بطارية تدوم طويلاً

 تصميم أنيق وخفيف الوزن

 سعر أقوى لاب توب  

يتوفر- أفضل حاسوب محمول-  جلاكسي بوك 4 إيدج الآن للشراء في الأسواق العالمية. بسعر 1350 دولار أمريكي لشاشة بحجم 14 بوصة .

و1450 دولار أمريكي للشاشة التي بحجم 16 بوصة. 

 ختامًا

يعد كمبيوتر جلاكسي بوك 4 إيدج إضافة رائعة إلى تشكيلة حواسيب سامسونج المحمولة  ويوفر للمستخدمين مزيجًا فريدًا من الأداء والأناقة والذكاء الاصطناعي. 

 فإذا كنت ترغب في اقتناء  حاسوب محمول جديد، فإن جلاكسي بوك 4 إيدج يستحق بالتأكيد التفكير فيه.


تعليقات