https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI مواصفات وسعر أفضل حاسوب المحمول يدعم الذكاء الاصطناعي HP Omni Book X
📁 آخر الأخبار

مواصفات وسعر أفضل حاسوب المحمول يدعم الذكاء الاصطناعي HP Omni Book X


مواصفات وسعر أفضل حاسوب  المحمول يدعم الذكاء الاصطناعي HP Omni Book X

أفضل حاسوب  المحمول يدعم الذكاء الاصطناعي 

 أعلنت شركة HP عن أحدث حاسوبها المحمولة الجديد  Omni Book X، بمواصفات حديثة و قوية.  وبتصميم أنيق وعصري، وهيكل نحيف وخفيف الوزن مما  يجعله سهل الحمل والتنقل به.  بالإضافة إلى ذلك يدعم الاب توب الذكاء الاصطناعي،

 الأمر الذي سيجعله منافس شرس لحواسيب الشركات الأخرى التي من نفس فئته السعرية. وفي هذا المقال سنلقي نظرة عامة على كافة المواصفات والمميزات التي يحملها هذا الجهاز. 

مزايا أقوى لاب توب 

يدعم افضل حاسوب اتش بي Omni Book X , معالج ثماني النواة Snapdragon X Elite X1E-78-100 الخاص بالكمبيوترات، بسرعة تصل إلى  3.4 جيجابايت،  الذي يقدم  أداءً قويًا وكفاءة عالية في استهلاك الطاقة، مما يجعله قادرا على تنفيذ للمهام المتعددة وتطبيقات الأعمال.

و يتميز الحاسوب بشاشة عرض OLED,  مقاس 14 بوصة، بدقة 1400x 2240, ومعدل تحديث 120Hz, مما يمنحك  تجربة مشاهدة مريحة للعيون، حتى مع الاستخدام لفترات طويلة.

ذاكرة وصول عشوائية رام 16 أو  32 جيجابايت ومساحة تخزين SSD تصل إلى 1 تيرابايت توفر مساحة كافية لجميع ملفاتك وتطبيقاتك.

بطارية بقدرة 59 واط  تتيح لك العمل طوال اليوم دون الحاجة إلى إعادة الشحن من جديد . ونظام التشغيل ويندوز 11, 

ميزات ذكية مدعومة بالذكاء الاصطناعي.

يمتاز أقوي حاسوب اتش بي Omni Book X بمجموعة من الميزات الذكية المدعومة بالذكاء الاصطناعي، مثل.

مساعد الذكاء الاصطناعي Copilot. الذي يساعدك في تنظيم مهامك وإدارة وقتك بكفاءة. تقنية إلغاء الضوضاء التي تضمن صوتًا واضحًا خلال المكالمات عبر الإنترنت.

ميزات الأمان المتقدمة التي تحمي بياناتك من الوصول غير المصرح به. خيارات الاتصال:

تقنيات ومنافذ حاسوب  Omni Book X

يتضمن أقوى لاب توب  Omni Book X مجموعة واسعة من خيارات الاتصال، بما في ذلك: Wi-Fi 6E لسرعات إنترنت سريعة وموثوقة. Bluetooth 5.3  لربط أجهزتك الأخرى بسهولة.

منفذ Thunderbolt 4 لنقل البيانات بسرعة فائقة. ومنفذ USB, A , ومنفذ USB Type-C,  و منفذ USB B-A, ومنفذ HDMI, ومنفذ 3.5 ملم ومنفذ شحن البطارية. 

سعر الحاسوب 

وسينم توفر افضل حاسوب محمول  Omni Book X  بسعر يبدأ من 1150 دولارًا أمريكيًا.

الخلاصة:

HP Omni Book X هو أفضل حاسوب محمول قوي وعصري يتميز بتصميمه الأنيق، وأدائه القوي، وميزاته الذكية المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

وهو الخيار الأمثل للمهنيين الذين يبحثون عن حاسوب محمول يمكن الاعتماد عليه لتنفيذ مهامهم اليومية بكفاءة.




المصدر 

تعليقات