https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI تكنو تكشف عن أفضل هواتفها الذكية، Camon 30 5G، بكاميرا سلفي بدقة 50 ميجا،
📁 آخر الأخبار

تكنو تكشف عن أفضل هواتفها الذكية، Camon 30 5G، بكاميرا سلفي بدقة 50 ميجا،


تكنو تكشف عن أفضل هواتفها الذكية،  Camon 30 5G، بكاميرا سلفي بدقة 50 ميجا،

 أفضل هواتفها الذكية،  Camon 30 5G،

كشفت شركة تكنو الصينية اليوم في السوق الهندية عن أحدث هواتفها الذكية من الفئة المتوسطة . Tecno Camon 30 5G  الذي  يتميز  بتصميمه الأنيق والجذاب ، ومواصفاته القوية، وكاميراته المتطورة.

ومعالج عالي الأداء، و شاشة عرض كبيرة AMOLED , وغيرها من الميزات الأخرى، التي يحتاجها  المستخدمين الذين يفضلون هذا النوع من هذه الهواتف الذكية المتوسطة. 

ميزات هاتف Tecno Camon 30 5G.

يقدم افضل  هاتف  متوسط  من Tecno Camon 30 5G كاميرا سلفي فائقة الوضوح بدقة 50 ميجابكسل، مع تقنية تتبع العين البشرية، لالتقاط صور سيلفي مثالية في أي ظروف إضاءة.

يضم  الموبايل" خلفية ثلاثية قوية" الكاميرا الرئيسية بمستشعر بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا ثانية  للعمق بدقة  2 ميجابكسل، وكاميرا ثالثة ماكرو بدقة  2 ميجابكسل، مما يوفر للمستخدمين التقاط صور وفيديوهات عالية الجودة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. 

أداء :أقوى موبايل من الفئة المتوسطة:

يعل أفضل هاتف متوسط  Tecno Camon 30 5G ، بمعالج قوي Dimensity 7020 5G، من شركة MediaTek، وهو معالج ثماني النواة قوي يوفر أداءً سلسا و سريعا للألعاب وتطبيقات الهاتف. 

و ذاكرة وصول عشوائية رام  8 أو 12 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 256 أو 512 جيجابايت، مما يوفر مساحة كافية لتشغيل العديد من التطبيقات في نفس الوقت دون أي تأخير.

شاشة AMOLED كبيرة. 

يضم افضل جوال محمول  Tecno Camon 30 5G بشاشة عرض كبيرة نوع  AMOLED  بحجم 6.78 بوصة، بدقة Full HD+، مع معدل تحديث 120 هرتز، مما يوفر تجربة مشاهدة عالية الوضوح. 

و بطارية قوية بسعة 5000 ملي أمبير في الساعة، مع دعم الشحن السريع بقوة 70 وات، مما يوفر للمستخدمين طاقة كافية للاستخدام طوال اليوم.

و سيتم توفير الهاتف للبيع بالأسواق بسعر يبدأ من 275 دولار أمريكي. 


تعليقات