https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI شركة فيفو تعلن عن أفضل هاتف اقتصادي لعام 2024 Vivo Y18e بميزات رائعة
📁 آخر الأخبار

شركة فيفو تعلن عن أفضل هاتف اقتصادي لعام 2024 Vivo Y18e بميزات رائعة


شركة فيفو تعلن عن أفضل هاتف اقتصادي لعام 2024 Vivo Y18e بميزات رائعة

 أفضل هاتف اقتصادي Vivo Y18e 

أعلنت شركة فيفو الصينية عن أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية من الفئة الاقتصادية، Vivo Y18e, الذي تستهدف به الشركة، المستخدمين الذين يفضلون هذا النوع من الهواتف الذكية المنخفضة الثمن توفر عليهم المال ،

وتغطي احتياجاتهم من الاتصالات وتصفح الإنترنت. وهاتف Y18e  يقدم كل هذا المزايا، بسعر  بمتناول الجميع، والتي سنستعرضها في هذا المقال بالتفاصيل. 

ميزات أفضل هاتف اقتصادي 

1- شاشة كبيرة . يتميز أفضل هاتف اقتصادي،  Vivo Y18e بشاشة LCD بحجم 6.56 بوصة بدقة +HD ومعدل تحديث 90 هرتز، مما يوفر تجربة مشاهدة غامرة وسلسة.

 2 - معالج قوي.  يعمل الهاتف بمعالج Helio G85 من MediaTek، وهو معالج ثماني النواة قادر على تشغيل التطبيقات والألعاب بسلاسة .

3 - ذاكرة كافية.  يأتي أفضل موبايل اقتصادي،   بذاكرة وصول عشوائية  (RAM) 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت، مع إمكانية توسيعها باستخدام بطاقة microSD.

4- كاميرات جيدة: يتميز هاتف Vivo Y18e بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل + 0.08 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، لتلبية احتياجات التصوير الأساسية.

5- بطارية قوية: يتمتع الهاتف ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير، مما يوفر طاقة تدوم لفترة طويلة.

6 - نظام تشغيل حديث،  يعمل ارخص هاتف اقتصادية. بنظام Android 14 مع واجهة Funtouch OS 14، مما يوفر تجربة مستخدم سلسة وحديثة.

تصميم أنيق: يتميز الهاتف بتصميم أنيق وعصري متوفر بألوان جذابة.

مميزات إضافية. 

- يدعم الهاتف تقنية Dual SIM، مما يسمح باستخدام بطاقتي SIM في نفس الوقت.

- يدعم الهاتف تقنية Bluetooth 5.0 و Wi-Fi 802.11 b/g/n/ac.

سعر الهاتف 

يتوفر هاتف Vivo Y18e بسعر  100 ، وهو سعر مناسب لمواصفاته.

الخلاصة. 

يعد هاتف Vivo Y18e خيارًا ممتازًا للباحثين عن هاتف ذكي اقتصادي بميزات جيدة. و يوفر شاشة كبيرة ومعالج قوي وذاكرة كافية وكاميرات جيدة وبطارية قوية ونظام تشغيل حديث بتصميم أنيق.

تعليقات