https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI ما هي مواصفات هاتف سامسونج Galaxy S24 FE المنتظر ؟
📁 آخر الأخبار

ما هي مواصفات هاتف سامسونج Galaxy S24 FE المنتظر ؟


ما هي مواصفات هاتف سامسونج  Galaxy S24 FE المنتظر ؟

 مواصفات افضل موبايل سامسونج  القادم ؟

هاتف Galaxy S24 FE هو النسخة المتوسطة  من سلسلة هواتف Galaxy S24 الرائدة  من شركة Samsung. يتميز الهاتف بمواصفات قوية وتصميم أنيق بسعر مقبول. 

مما يجعله خيارًا جيدا  للباحثين عن موبايل ذكي متميز دون الحاجة إلى دفع مبالغ كبيرة. وسنذكر في هذا الموضوع  المواصفات الرئيسية التي ذكرتها التسريبات حول الهاتف . 

 مميزات افضل هاتف Galaxy S24 FE؟

سيدعم أفضل هاتف سامسونج من الفئة المتوسطة جالكسي اس 24 FE القادم  شاشة عرض  Super AMOLED بحجم 6.4 بوصة بدقة 1080 x 2400 بكسل

 معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 28 . أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائية الرام  و 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت من الذاكرة الداخلية

كاميرا. فضل هواتف سامسونج الفئة المتوسطة. 

كما سياتي الهاتف بحسب التسريبات بكاميرا خلفية ثلاثية،  الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل والكاميرا الثانية بدقة  12 ميجابكسل و الثالثة بدقة  8 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل

وسيضم بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة  مع دعم الشحن السريع بقوة 45 وات ونظام التشغيل . Android 14  مع واجهة One UI 6.1. 

و قارئ بصمات الأصابع في الشاشة، ودعم الشحن اللاسلكي، ومقاومة الماء والغبار IP68، والبلوتوث 5.3  والواي فاي 6, 

 مميزات هاتف Galaxy S24 FE. 

 يتمتع الهاتف بمعالج قوي وذاكرة وكبيرة  و شاشة ممتازة وكاميرات رائعة، مما يجعله قادرًا على تلبية جميع احتياجاتك. ويأتي  بتصميم أنيق وعصري .

سعر والجهاز مناسب مقارنة بالمواصفات التي سيتم تزويده بها، الأمر الذي  يجعل الهاتف  ممتازًا للباحثين عن هاتف ذكي دون الحاجة إلى إنفاق مبالغ باهظة.


تعليقات