https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI سامسونج تعلن عن أفضل شاشة تلفاز عام 2024 S8OD. الداعمة للذكاء الاصطناعي .
📁 آخر الأخبار

سامسونج تعلن عن أفضل شاشة تلفاز عام 2024 S8OD. الداعمة للذكاء الاصطناعي .


سامسونج تعلن عن أفضل شاشة تلفاز عام 2024  S8OD. الداعمة للذكاء الاصطناعي .

 أفضل شاشة تلفاز عام 2024  S8OD.

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات رسميا عن أفضل شاشة تلفاز OLED لعام 2024, التي تطلق عليها S8OD, التي توفر تجربة مشاهدة غامرة. بفضل إمكانياتها وتقنياتها الحديثة واحجامها المختلفة. 

إلى جانب دعمها تحسين الصور عبر الذكاء الاصطناعي . وفي هذه التناولة سنلقي نظرة فاحصة على ميزات شاشة تلفاز سامسونج الجديدة. S8OD. 

تقنية افضل شاشة تلفاز .

تم تزويد افضل شاشة تلفاز سامسونج S8OD بتقنية Motion xcelerator ، التي تعمل على تعزيز وضوح المشاهد الحركة ودقة ألوان ،  ستتمكن من رؤية التفاصيل الدقيقة في كل مشهد، حتى في المشاهد المظلمة.

تقنية الوسائط HDR.

كما تدعم أحدث شاشة تلفاز سامسونج S8OD تقنية HDR، مما يعزز النطاق الديناميكي ويقدم ألوانًا سوداء أعمق وألوان بيضاء أكثر سطوعًا. ستتمكن من تجربة محتوى HDR بدقة مذهلة، مما يجعلك تشعر وكأنك في وسط الحدث.

 تلفاز سامسونج S8OD بدقة 4k 

 تدعم أفضل شاشة تلفاز S8OD دقة 4K، وهي أعلى دقة . ستتمكن من رؤية الصور بوضوح لا مثيل لها ، حتى على مختلف مقاسات شاشات التلفزيون .

ميزات افضل شاشة تلفاز ذكية. 

.- تتمتع أفضل شاشة تلفاز سامسونج S8OD بالعديد من الميزات الذكية، بما في ذلك

- الأوامر الصوتية . التي تمنحك بالتحكم في التلفزيون باستخدام صوتك فقط.

-  و تتيح لك تقنية xcelerator  بالتحكم عن بعد الذكي  بالتلفزيون من أي مكان في الغرفة.

- كما  يمكنك استخدام المساعد الصوتي للحصول على معلومات والتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية. وتقنية  Dolby Atmos. 

تصميم أحدث شاشات تلفاز سامسونج 

تتميز أفضل  شاشة تلفاز سامسونج S8OD بتصميم أنيق وعصري. سيتناسب  مع أي ديكور داخل المنزل او العمل مما يضيف جمالا ورونقا خاصا للمكان . ويعمل تلفاز سامسونج بمعالج NQ4 Al Gen 2 الذي يدعم الذكاء الاصطناعي، وDدعم منصة الألعاب السحابية، 

سعر شاشة تلفاز سامسونج 

وسيتم توفير أفضل شاشة تلفاز لعام 2024. للبيع بالأسواق العالمية بسعر يبدأ من 1700 دولار للشاشة التي بحجم 55 بوصة. و 2100 دولار للشاشة التي بحجم 65 بوصة. ويرتفع السعر مع ارتفاع حجم الشاشة. 

الخلاصة. 

إذا كنت تبحث عن شاشة تلفاز جديدة توفر تجربة مشاهدة غامرة، فإن شاشة تلفاز سامسونج S8OD هي الخيار الأمثل لك. مع تقنياتها المتطورة وحجمها الكبير، ستنقل S8OD مشاهدة التلفزيون إلى مستوى جديد تمامًا.


تعليقات