https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI تستعد ريلمي للإعلان عن أحدث هواتفها من الفئة المتوسط Realme GT 6T. بسطوع 6000 شمعة.
📁 آخر الأخبار

تستعد ريلمي للإعلان عن أحدث هواتفها من الفئة المتوسط Realme GT 6T. بسطوع 6000 شمعة.


تستعد ريلمي للإعلان عن أحدث هواتفها من الفئة المتوسط  Realme GT 6T. بسطوع 6000 شمع

 أحدث هواتف الفئة المتوسط المنتظر Realme GT 6T. 

 تستعد شركة ريلمي للأعلان عن أحدث هواتفها الذكية من الفئة المتوسطة، Realme GT 6T, في يوم 22 مايو الجاري، الذي يتميز بمجموعة من المواصفات القوية والتصميم الأنيق والسعر المناسب، 

وتستهدف به الشركة ذوي الميزانية المحدودة الذين يفضلون مثل هذه الفئة من الهواتف الذكية التي توفر لهم المال، وتلبي احتياجاتهم من الاستخدام اليومي.

 وفي هذا المقال سنتعرف على أهم ما تم تسريبه عن مواصفات وقدرات الهاتف التقنية. 

ما هي مواصفات هاتف Realme GT 6T 

سيأتي افضل موبايل متوسط ريلمي جي تي 6 تي مع معالج Snapdragon 7+ Gen 3 من Qualcomm، وهو  ثماني النواة قوي وسريع، يوفر أداءً ممتازًا للألعاب وتطبيقات الوسائط المتعددة والمهام. 

بالإضافة إلى شاشة رائعة نوع  Super AMOLED بحجم 6.78  بوصة وبدقة فل اتش دي بلس،  وتردد 120 هرتز،  سطوع يصل الى 6000 شمعة، تقدم تجربة مشاهدة في غاية الوضوح .

كاميرات أفضل هاتف متوسط 

كما  سيحتوي افضل جوال من الفئة المتوسطة على كاميرا خلفية مزدوجة  العدسات الرئيسية بدقة 50  ميجابكسل تدعم خاصية التثبيت البصري والتركيز التلقائي OIS , 

وكاميرا الثانية واسعة الزاوية بدقة 8 ميجا بكسل،  وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، مما يوفر صورًا وفيديوهات عالية الدقة.

مزايا افضل هاتف متوسط 

كما  سيدعم  أقوى هاتف متوسط ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 100 وات، مما يوفر طاقة كافية ليوم كامل من الاستخدام. ونظام التشغيل أندرويد 14 وواجهة المستخدم Realme UI 5.0. 

وتقنية Bluetooth 5.3 , و Wi-Fi 6E, و NFC , و GPS,  ومنفذ شريحتي اتصال، ومنفذ USB-C, وتقنية VoLTE, 

ما هي مميزات Realme GT 6 T ?

أداء قوي  بفضل معالج Snapdragon 7+ Gen 3، يوفر الهاتف أداءً ممتازًا للألعاب وتطبيقات الوسائط المتعددة والمهام المطلوبة.  و شاشة رائعة، توفر شاشة Super AMOLED  تجربة مشاهدة غامرة وسلسة.

. كاميرات ممتازة. تلتقط الكاميرات الخلفية والكاميرا الأمامية للهاتف صورًا وفيديوهات عالية الجودة. وبطارية كبيرة.  توفر  طاقة كافية ليوم كامل من الاستخدام.

ومن المقرر عن تعلن الشركة عن الهاتف رسميا يوم 22 مايو من الشهر الجاري 2022. 


تعليقات