https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI هواوي تطرح أفضل ساعة ذكية لحماية طفلك Watch 5 Pro . بسعر 170 دولار
📁 آخر الأخبار

هواوي تطرح أفضل ساعة ذكية لحماية طفلك Watch 5 Pro . بسعر 170 دولار


هواوي تطرح أفضل ساعة ذكية لحماية طفلك  Watch 5 Pro . بسعر 170 دولار

أفضل ساعة ذكية لحماية طفلك  Watch 5 Pro 

طرحت شركة هواوي الصينية افضل ساعاتها الذكية الخاصة بحماية الأطفال  Children watch 5 Pro,  التي تأتي بالعديد من الميزات المتقدمة، الخاصة بالحفاظ على  سلامة أطفالك  . 

ومن أهمها تقنية تحديد المواقع أو الاحداثيات. وإجراء المكالمات والرسائل بينك وبين طفلك بكل سهوله. وغيرها من المزايا الأخرى التي تأتي بها ساعة هواوي وسنتحدث عنها في هذه السطور.  

مميزات ساعة هواوي للأطفال واتش 5 برو 

التواصل . تمكنك  ساعة هواوي المخصصة للأطفال  إجراء مكالمات هاتفية ورسائل نصية بينك وبين طفلك بسهولة ووضوح، حتى لو كنت بعيدًا. كما تدعم الساعة مكالمات الفيديو، مما يتيح لك رؤية طفلك والتحدث معه مباشرةً.

اتصالات ساعة هواوي. 

تتميز الساعة بنظام تحديد المواقع العالمي GPS الدقيق، وعبر الأقمار الصناعية ، وبالذكاء الاصطناعي ، مما يسمح لك بمعرفة موقع طفلك بدقة في أي وقت دون الحاجة إلى الاتصال بالأنترنت . كما تسمح لك  بإنشاء مناطق آمنة، وتلقي تنبيهات إذا خرج طفلك من تلك المناطق.

الصحة والسلامة لطفلك. 

كما تتمتع الساعة بنظام مراقبة معدل ضربات قلب طفلك وخطواته وسعراته الحرارية المحروقة، مما يساعدك على تشجيعه طفلك  على اتباع نمط حياة صحي. كما تحتوي الساعة على زر SOS لإرسال إشارة استغاثة في حالات الطوارئ.

تدعم الساعة التعليم والترفيه

فيما تضم  ساعة هواوي  على تطبيقات تعليمية وألعاب ممتعة تُسلي طفلك وتثري عقله. كما يمكن تحميل المزيد من التطبيقات من متجر هواوي للأطفال.

 وتأتي  الساعة بتصميم أنيق ومتين، ومقاوم للماء، كما تأتي بألوان زاهية تناسب أذواق الأطفال.

ميزات إضافية.

  تدعم  الساعة كاميرا مدمجة لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو

و بطارية  بقدرة 800 مللي أمبير في الساعة. تعمل  على مدى  24  ساعة بشحنة واحدة، وتدعم الشحن  المغناطيس. ويتم شحنها خلال 40 دقيقة،  

سعر ساعة هواوي. 

وسيتم توفير الساعة للبيع بالأسواق العالمية اعتبارا من يوم 24 مايو الجاري  بسعر 170 دولار.

 

تعليقات