📁 آخر الأخبار

شركة هونر تعلن عن أفضل هاتف رائد Honor 200 Pro. بكاميرات مذهلة


شركة هونر تعلن عن  أفضل هاتف رائد Honor 200 Pro. بكاميرات مذهلة

 أفضل هاتف رائد Honor 200 Pro. 

ستبدأ  شركة هونر بتوفير هاتفها الجديد الرائد Honor 200 Pro بالأسواق العالمية، اعتبارا من يوم 26 يونيو الجاري ، الذي يعد  كتحفة فنية تجمع بين الأداء القوي والتصميم الجميل والفريد ، بالإضافة كاميرات.  مذهلة. 

وغيرها من المواصفات الأخرى، التي ابهرت محبي هواتف هونر،  وخلال هذا المقال سنقدم مراجعة شاملة لكافة مواصفات هذا الموبايل المميز والمنافس بقوة لهواتف الشركات الأخرى التي من نفس فئته السعرية. 

مواصفات افضل  هاتف Honor 200 Pro. 

يتميز افضل هاتف هونر 200 برو  بشاشة عرض اوليد منحنية من الجوانب  بحجم  6.78 بوصة بدقة 1224 في  2700 بكسل، مع معدل تحديث 120 هرتز. وتقنية HDR10 Plus, وسطوع الشاشة يصل الى 4000 شمعة. 

كما يدعم أقوى هاتف ذكي Honor 200 Pro معالج. Qualcomm Snapdragon 8s Gen 3، وهو أحدث وأقوى معالجات كوالكوم الأمريكية لعام 2024. والداعم للذكاء الاصطناعي،  

و ذاكرة صول عشوائية رام 12 جيجابايت أو 16 جيجابايت ، وسعة تخزين داخلية 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت، التي تمنح المستخدم راحة البال في تخزين كافة بياناته ومعلوماته وملفاته بدون قلق. 

أقوي هاتف ذكي من حيث الكاميرا. 

 يتمتع أفضل هاتف من حيث التصوير - بكاميرات خلفية ثلاثية،  الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع تقنية التثبيت البصري والتركيز التلقائي  OIS. كاميرا واسعة الزاوية بدقة  12 ميجابكسل. 

كاميرا تليفوتوغرافي بدقة 50 ميجابكسل مع دعم  OIS. فيما الكاميرا السلفي بدقة 32 ميجابكسل. الكاميرات تقدم صورا ومقاطع فيديو عالية الجودة وفي مختلف ظروف الإضاءة. 

بطارية وتقنيات أفضل هاتف هونر 200 برو 

فيما يخص الطاقة. تم تزويد افضل موبايل من هونر ببطارية بسعة 5200 مللي أمبير في الساعة، وهذا يعني يجعل المستخدم يعمل طوال اليوم على الهاتف دون القلق من نفاذ الطاقة . و تدعم  شحن سريع بقوة 100 واط.

و نظام التشغيل. Android 14 مع واجهة Magic OS 8. وتقنية Bluetooth 5.3. و Wi-Fi 6E, و NFC,  و GPS, وتقنية VoLTE, ومنفذ شريحتي اتصال بنفس الوقت، ومنفذ USB-C.

 توفير وسعر الهاتف 

وسيتم شحن الهاتف إلى الأسواق العالمية اعتبارا من 26 يونيو الجاري بسعر يبدأ من 650 يورو. 

عيوب هاتف Honor 200 Pro. 

لا يدعم الهاتف  بطاقة ذاكرة خارجية .و هذا يعتبره عيبا بالنسبة لبعض المستخدمين الذين يفضلون إضافة مساحة تخزين خارجية. 

و غير مقاوم للماء والغبار.  على عكس بعض الهواتف الذكية الرائدة الأخرى،

.لا يدعم الشحن اللاسلكي العكسي.  لاسلكيا.

التقييم 

يعتبر هاتف Honor 200 Pro خيارا رائعا  للذين يفضلون  هاتف ذكي يتميز  بأداء قوي وكاميرات في قمة الروعة،  وشاشة عرض في غاية الوضوح، ومعالج حديث و قوي جدا وبطارية ضخمة . ورام وسعه تخزين داخلية كبيرة. 


تعليقات