https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI مواصفات أفضل هاتف متوسط قبل الإعلان عنه Vivo V40 Lite 5G.
📁 آخر الأخبار

مواصفات أفضل هاتف متوسط قبل الإعلان عنه Vivo V40 Lite 5G.

مواصفات أفضل هاتف متوسط قبل الإعلان عنه Vivo V40 Lite 5G.

أفضل هاتف متوسط قبل  V40 Lite 5G. 

تستعد شركة فيفو الصينية للإعلان عن أفضل هواتفها الذكية من الفئة المتوسطة،  Vivo V40 Lite 5G،  كإضافة جديدة لسلسلة هواتف V ، وسيمثل نقلة نوعية ومميزة في عالم الأجهزة الذكية، بفضل مواصفاته التقنية متقدمة وتصميمه الذي  يخطف الأنظار. 

بحسب ما ذكرت المعلومات المسربة عن مواصفات الجهاز  المنتظر Vivo V40 Lite  5G سيأتي بشاشة كبيرة AMOLED, ومعالج  Snapdragon, وكاميرا رئيسية بمستشعر بدقة 50 ميجابكسل. 

مواصفات أفضل هاتف منتظر V40 Lite 5G

وبحسب ما كشفت عنه التسريبات فإن -أفضل هاتف متوسط-  Vivo V40 Lite 5G , سيأتي بتصميم أنيق وجذاب يخطف الأنظار، بالإضافة إلى أن الموبايل سيتميز بشاشة عرض منحنية من نوع AMOLED قياس 6.78 بوصة بدقة 1080x2400. 

وبتردد 120Hz,  توفر الشاشة  تجربة بصرية فائقة الوضوح،  مدعومة بتقنية HRD10 Plus,  يجعلها مثالية لمحبي مشاهدة الأفلام والألعاب .

معالج أقوى موبايل فيفو V40 Lite 5G

وذكرت التسريبات بأن افضل هاتف متوسط  Vivo V40 Lite 5G  سيعتمد  على معالج Qualcomm Snapdragon 6 Gen 1 الذي يقدم  أداء قويا وسلسا حتى مع أثقل التطبيقات والألعاب.  كما سيأتي الجهاز  مزودا بذاكرة صول  عشوائية رام 8  وذاكرة تخزين داخلية 256، مما يتيح للمستخدمين مساحة كافية للتخزين 

تصوير احسن تلفون متوسط 

كما سيتميز أفضل موبايل متوسط  فيفو اف 40 5G القادم. بثلاث كاميرات خلفية الكاميرا الرئيسية بمستشعر بدقة 50 ميجابكسل تدعم خاصية التثبيت البصري والتركيز التلقائي. وكاميرا ثانية واسعة الزاوية بدقة 8 ميجا بكسل. 

وكاميرا ثالثة للعمق بدقة 2 ميجابكسل. وكاميرا أمامية بمستشعر بدقة 32 ميجا بكسل تلتقط صور سيلفي رائعة. 

مميزات أفضل تليفون متوسط 

 وأشارت التسريبات إلى أن أقوى جوال متوسط Vivo V40 Lite 5G سيدعم بطارية عملاقة بسعة 5500 مللي أمبير في الساعة، تستطيع استخدم الهاتف طوال اليوم دون القلق من نفاذ الطاقة، 

 و تدعم الشحن السريع بقوة 44 واط. ونظام التشغيل أندرويد 14 وواجهة المستخدم Funtouch OS, ومقاومة رذاذ المياه بمعيار lP64, ومستشعر بصمة الإصبع أسفل الشاشة، 

وتقنية الاتصالات القريبة مثل Bluetooth 5.2. و Wi-Fi 6E, و NFC,  و GPS, و VoLTE. ومنفذ شريحتي اتصال، ومنفذ USB-C. 

ختاما.

هذا كان ما تم تسريبه عن مواصفات وقدرات هاتف فيغو القادم Vivo V40 Lite 5G. ولم تؤكد الشركة بعد صحتها أو المؤكد الذي سيتم فيه الإعلان عن الهاتف. 


تعليقات