https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI ماهي الميزات والإضافات الجديدة التي سيأتي بها أندرويد 15 ?
📁 آخر الأخبار

ماهي الميزات والإضافات الجديدة التي سيأتي بها أندرويد 15 ?

ماهي الميزات والإضافات الجديدة التي سيأتي بها  أندرويد 15 ?

أفضل نظام لتشغيل الهواتف أندرويد 15 ? 

تواصل شركة جوجل الأمريكية العمل على تطوير وتحسين نظام تشغيلها الجديد المنتظر أندرويد 15 من خلال تزويده  بالمزيد من الإضافات والخدمات الجديدة التي تلبي احتياجات ومتطلبات المستخدمين.

 لهذا النظام المهيمن على سوق الهواتف الذكية على مستوى العالم، بحيث يكون جاهز للإعلان الرسمي  الذي من والمتوقع عن يكون  في الربع الرابع من ألعام الجاري 2024. 

ميزة مشاركة الإنترنت والملفات الجديدة 

ومن الميزات الجديدة سياتي بها النظام الجديد اندرويد 15  بحسب ما ذكرت التسريبات،  التي تعمل جوجل على تضمينها النظام هي ميزة . listen Hotopot. التي تمكن المستخدم من مشاركة الإنترنت والملفات من خلال الواي فاي، دون كلمة مرور، شريطة تكون لديك حساب على جوجل. 

أندرويد 15 سيدعم  الاتصالات عبر الأقمار الصناعية 

كما أنه من المتوقع أن يدعم " أفضل  نظام التشغيل أندرويد 15"  الجديد ميزة الاتصال بالأقمار الصناعية، وتحسين مستوى الأمان للبيانات الشخصية للمستخدمين، 

وتحسين استجابة الشاشة ، وزيادة سرعة الاستخدام ، ومن المتوقع أيضا يتم  تحديث الأيقونات والرموز،  وتحسين استهلاك الطاقة.

سيدعم الذكاء الاصطناعي. 

وبحسب المعلومات والإشاعات المسربة  فإن -أفضل نظام لتشغيل الهواتف الذكية - اندرويد 15 المنتظر سيتم تزويده  بالذكاء الاصطناعي المتطور، وتحسين الأداء والكفاءة للنظام، كما سياتي بتصميم جديد لواجهة المستخدم ، وتحسين مستوى الشعارات وشاشة القفل. 

ختاما 

هذا  كل ما تم تسريبه من معلومات حول الخدمات والاضافات  الجديدة التي سيأتي بها نظام التشغيل أندرويد أندرويد 15, الذي من المتوقع إطلاقة خلال الربع الرابع من ألعام الجاري 2024. 


تعليقات