📁 آخر الأخبار

سامسونج تعلن عن هاتفها القابل للطي الجديد Galaxy Z Flip 6. بشاشة عالية المتانة. وكاميرا متطورة.


سامسونج تعلن عن  هاتفها القابل للطي الجديد Galaxy Z Flip 6. بشاشة عالية المتانة. وكاميرا متطورة.

سعر ومواصفات هاتف سامسونج Galaxy Z Flip 6

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، خلال الساعات الماضية، عن هاتفها الذكي القابل للطي الجديد، Galaxy Z Flip 6،  وذلك في حدثها الخاص Unpacked 2024. الذي عقدته أمس ،  ويأتي هذا الهاتف الجديد بتصميم عصري وأنيق،

 وشاشة عرض  قابلة للطي ، ومعالج قوي، وكاميرات متطورة، وبطارية تعمل لفترة أكثر، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي تأتي على هذا الجهاز المذهل. 

ما الجديد أفضل هاتف سامسونج Galaxy Z Flip 6؟ 

يأتي افضل موبايل سامسونج القابل للطي جلاكسي زد فليب 6 بتصميم عصري وأنيق. نحيف ، مع هيكل مصنوع من الألمنيوم المتين والزجاج Gorilla Glass Victus 2. 

فيما يوفر  مجموعة متنوعة من الألوان الجذابة التي تلبي جميع الأذواق ، الأمر الذي  يجعله خيارا ممتازا للأشخاص الذين يبحثون عن هاتف أنيق وعصري.

تأتي كما يأتي أفضل هاتف Galaxy Z Flip 6 بشاشة رئيسية كبيرة بحجم 6.7 بوصة  عند فتحها، وهي من نوع Dynamic AMOLED 2X، بدقة FHD Plus,  و معدل تحديث 120 هيرتز. وسطوع الشاشة يصل الى  1600 شمعة . 

كما تتميز الشاشة  بمتانة عالية مما يجعلها مقاومة للخدوش والصدمات. فيما الشاشة الثانوية تأتي بقياس 3.4 بوصة بدقة 720x748 بكسل، وبتردد 60 هيرتز، 

معالج . أقوي  هاتف قابل للطي من سامسونج 

 يعمل أقوي  هاتف قابل للطي من سامسونج  Galaxy Z Flip 6 بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3، وهو أقوى  معالجات كوالكوم . يقدم  هذا المعالج أداءً سريعا وسلسا عند الاستخدام، وخاصة أثناء ممارسة  للألعاب والتطبيقات الوسائط المتعددة. وذاكرة وصول عشوائية رام 8 أو 12 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 256 أو 512.. 


كاميرات متطورة. 

يتمتع احسن هاتف قابل للطي Galaxy Z Flip 6 بنظام كاميرا خلفي مزدوج، يتكون من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، بفتحة عدسة F/1.8, مدعومة بتقنية التثبيت البصري والتركيز التلقائي OIS, 

 وكاميرا ثانية مقربة بدقة 12 ميجابكسل. وكاميرا سيلفي  بدقة 10 ميجابكسل، وهي جيدة لالتقاط صور سيلفي رائعة.

بطارية وتقنيات افضل موبايل 

 تأتي هاتف Galaxy Z Flip 6 ببطارية  بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة ، وهي أكبر من الجيل السابق. كما يدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 25. وتقنية الاتصالات القريبة،  Bluetooth 5.3, و Wi-Fi 6E. وغيرها من التقنيات الأخرى التي تأتي على مثل هذه الهواتف الذكية.

ميزات إضافية. أفضل هاتف

وضع Flex Mode. يسمح هذا الوضع باستخدام الهاتف في وضعين مختلفين، مما يجعله مثاليًا لمشاهدة الفيديوهات أو إجراء مكالمات الفيديو أو التقاط الصور.

وبرنامج التشغيل Android 14, وهو أحدث نظام تشغيل من شركة جوجل الأمريكية. وواجهة المستخدم One UI 6.1.1, التي تأتي مع العديد من الميزات والإضافات الجديدة. 

سعر وتوفير أفضل هاتف ذكي من سامسونج. 

وسيتم توفير أفضل هاتف Galaxy Z Flip  6 في الأسواق العالمية اعتبارا من يوم 24 يوليو الجاري بسعر يبدأ من 1000 دولار للنسخة التي برام 8 وسعة تخزين 256 دولار ، و 1100 دولار للنسخة التي برام 12 جيجابايت وسعة تخزين 512 جيجابايت. 



تعليقات