📁 آخر الأخبار

شركة Xiaomi تطلق جهاز تنقية هواء جديد يتميز بزيله 95 نوع من ملوثات الهواء


شركة  Xiaomi تطلق جهاز تنقية هواء جديد يتميز  بزيله 95 نوع  من ملوثات الهواء

 جهاز لتنقية الهواء يزيل الملوثات الهواء 

أطلقت شركة Xiaomi الصينية رسميا  جهاز لتنقية الهواء الجديد MIJIA All-Effect Air Purifier Ultra Enhanced Edition في موطنها وهو أحدث منتج ذكي للمنزل  مصمم لضمان إزالة الملوثات الجوية المختلفة بشكل فاعل. 

ولدى  لجهاز القدرة على  تنقية الهواء و إزالة 95 نوعا من ملوثات الهواء باستخدام  تنقية عميقة مركبة من 10 مستويات.  تتضمن هذه التقنية طبقات متعددة من الفلاتر، بما في ذلك طبقة خاصة لتحلل الأكسجين، وطبقة فلتر PM1 عالية الدقة، وطبقة كربون نشط عالية الجودة، وفلتر محفز من الفورمالديهايد، وفلتر مضاد للبكتيريا، وفلتر مضاد للحساسية، وفلتر قابل للغسل من مادة البولي إيثيلين تيرفثالات.

 شهادة إزالة الروائح الكريهة

لا يقتصر عمل جهاز على  تنقية الهواء و إزالة الملوثات فقط ، بل يستطيع  أيضا التخلص من الروائح القوية مثل الدخان  ونفايات المطبخ. وقد حصل على شهادة إزالة الروائح الكريهة من Swiss SGS وشهادة تنقية الهواء الطبية.

تستطيع استخدام و التحكم في جهاز تنقية الهواء Xiaomi MIJIA All-Effect Air Purifier Ultra Enhanced Edition عبر  تطبيق Mi Home، حيث يقدم العديد من الأوضاع  للمختلفة ومنها  وضع الصديق للحساسية، وتعزيز الحيوانات الأليفة، وتنقية الأوساخ. كما يمكن اقترانه  بأجهزة المنزلية الذكية الأخرى باستخدام تقنية Xiaomi Smart Connection.

 سعر وتوفير الجهاز 

سيباع جهاز تنقية الهواء Xiaomi MIJIA All-Effect Air Purifier Ultra Enhanced Edition بسعر 5799 يوان حوالي 800 دولار أمريكي في الصين، وسيبدأ  طلب شراء الجهاز  المسبق في 9 يوليو الجاري  2024. 

الميزات الرئيسية. 

 إزالة 95 نوعًا من ملوثات الهواء

 بفضل ميزة تنقية عميقة مكونه  من 10 مستويات. 

 إزالة الروائح القوية

شهادة إزالة الروائح الكريهة من Swiss SGS

 شهادة تنقية الهواء الطبية

 التحكم من خلال تطبيق Mi Home

تقنية Xiaomi Smart Connection

 الفوائد. 

تحسين جودة الهواء داخل المنزل 

 تقليل مخاطر الإصابة بأمراض الجهاز التنفسي

التخلص من الروائح الكريهة

خلق بيئة منزلية صحية

 الهدف.

يُعد جهاز تنقية الهواء Xiaomi MIJIA All-Effect Air Purifier Ultra Enhanced Edition خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن جهاز فعال لتنقية الهواء وتحسين جودة الحياة  الصحية بالمنزل.




المصدر 


تعليقات