📁 آخر الأخبار

شاومي تطلق أفضل هاتف رخيص Redmi 13 5G. بكاميرا جبارة بدقة 108 ميجابكسل


شاومي تطلق أفضل هاتف رخيص  Redmi 13 5G. بكاميرا جبارة بدقة 108 ميجابكسل

أفضل هاتف رخيص  Redmi  13 5G. 

أطلقت شركة شاومي الرائدة في  تصنيع الاجهزة الذكية هاتفها الذكي الجديد Redmi  13 5G، و يمثل نقلة نوعية في عالم الهواتف الذكية ذات الأسعار المنخفضة . 

يأتي  الهاتف بمجموعة من المواصفات المتقدمة . التي تأتي على مثل هذه  الهواتف الذكية الاقتصادية. مثل شاشة كبيرة،  ومعالج سناب دراجون،  وكاميرا رئيسية بمستشعر بدقة 108 ميجابكسل ،  مع  سعره الذي  في متناول الجميع.

مواصفات  وأداء أفضل هاتف 

يتميز افضل هاتف اقتصادي ردمي نوت 13 5G بمعالج Snapdragon 4Gen2 هذا المعالج يقدم أداء سلسا وسريعًا، سواء كنت تلعب الألعاب أو تشاهد مقاطع الفيديو عالية الدقة.

ولوحية  عرض LCD  بحجم 6.79 بوصة بدقة فل اتش دي بلس بتردد  120Hz.  توفر هذه الشاشة تجربة مشاهدة غامرة مع ألوان نابضة بالحياة ووضوح فائق، وسطوع 550 شمعة  لضمان تجربة سلسة عند اللعب أو تصفح الإنترنت.  

اقوي هاتف اقتصادي من حيث الكاميرا 

كما يضم افضل موبايل  اقتصادي Redmi 13 5G,  كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل.  تتيح لك هذه الكاميرا التقاط صور مذهلة بوضوح عالٍ، حتى في الإضاءة المنخفضة. وكاميرا ثانية ماكرو بدقة 2. وكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل، 

و بطارية بسعة 5030  مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة  33 واط. توفر لك هذه البطارية طاقة تدوم ليوم كامل، مع خاصية الشحن السريع لإعادة شحنها بسرعة.

تصميم أنيق وخفيف الوزن.

 يتميز افضل هاتف اقتصادي شاومي ريدمي  13 5G بتصميم أنيق وجذاب  وخفيف الوزن، مما يجعله سهل الاستخدام والاحتفاظ به. 

مزايا أخرى. 

يعمل افضل هاتف ذكي  رخيص Redmi  13 5G  بنظام تشغيل Android 14  مع واجهة Hyper OS  يوفر هذا النظام تجربة استخدام سلسة وحديثة مع العديد من الميزات الجديدة . مع دعم الاتصال بـ 5G: استمتع بسرعات إنترنت فائقة السرعة مع شبكات الجيل الخامس.

 ذاكرة تخزين . داخلية بسعة   128  جيجابايت وذاكرة وصول عشوائية  رام  تصل 6 أو 8  جيجابايت. وتقنية Bluetooth 5.1 و Wi-Fi 6 و VoLTE, و NFC  و GPS, و منفذ شريحتي اتصال، و منفذ USB-C, و 3.5 ملم، ومقاومة رذاذ المياه بمعيار lP53. 

سعر و توفير الهاتف 

سيتم توفير هاتف Redmi  13 5G . اعتبارا من يوم 12 يوليو الجاري بالأسواق العالمية بسعر يبدأ من 170 دولار للنسخة التي برام 6 و 185 دولار للنسخة التي برام 8 جيجابايت. 

تعليقات