أخر الاخبار

شركة إل جي تطلق احدث هواتفها الذكية بتصميم غير مألوف


شركة إل جي تطلق احدث هواتفها الذكية بتصميم غير مألوف

أحدث هواتفها الذكية بتصميم غير مألوف

من وقت الى اخر تشهد ابتكارات وتصاميم الهواتف الذكية الحديثة  تغيرات غير مألوفة عما تعودنا عليه ، حيث بدأت هذه التغيرات من عند الهواتف القابلة للطي من سامسونج وهواوي موتورولا. وغيرها من الشركات الأخرى ،

 الا ان الجديد في هذه التغيرات للهواتف الذكية هو ما قامت به شركة ال جي في تصميم هاتف ال جي وينج الذي يأتي مع  بشاشتين على شكل حرف T الذي اطلقته الشركة خلال الساعات الماضية وهو اغرب هاتف من نوعه .

مصمم على شكل حرف T 

حيث يأتي هاتف ال جي و\ينج  LG Wing المصمم على شكل حرف بالعديد من المميزات والمواصفات الجيدة  ومن أبرزها تم تزويد الهاتف بشاشتين الرئيسي تأتي بمقاس 6.8 انش بدقة فل اتش دي بلس  من نوع اوليد، والشاشة الثانية  بحجم 3.9 انش بدقة فل اتش دي بلس  من نوع اوليد أيضا .

ويدعم الهاتف شبكات الاتصالات الجيل الخامس 5G  وذلك بفضل معالج سناب دراجون  765G من شركة كوالكم الامريكية والذي يقدم أداء فوق المتوسط.  

 كاميرات  LG Wing

كما تم تزويد الهاتف بذاكرة رام بحجم 8 جيجا بايت  وسعة تخزين داخلية بسعة 256 جيجا بايت ويأتي مستشعر بصمة الأصابع مدمج في الشاشة  وبطارية بقوة 4000 ملي امبير في الساعة وتدعم الشحن السريع والشحن اللاسلكي،

 ويأتي الهاتف بثلاث كاميرات خلفية الأساسية منها بمستشعر بدقة 64  ميجا بكسل  واسعة او عريضة الزاوية تصل إلى 117 درجة  والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 13 ميجا بكسل  والثالثة بدقة 8 ميجا بكسل، والكاميرات لا تدعم التقريب والعزل. في حين تأتي الكاميرا الأمامية بمستشعر بدقة 32 ميجا بكسل.

 سعره هاتف   LG Wing

ويستطيع المستخدم للهاتف الاستفادة من المكالمات والخرائط والتحكم في الدردشة والموسيقى في حين لم تذكر شركة ال جي الكورية الألوان التي سياتي بها الهاتف، او  الموعد الذي سيتم فيه توفير الهاتف في الأسواق والسعر الذي سيتوفر به الهاتف، واذا ما كان الهاتف مقاوم للمياه والغبار .

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-