أخر الاخبار

سامسونج تفكر في الاستغناء او التخلص من سلسلة هواتفها الرائدة النوت

سامسونج تفكر في الاستغناء او التخلص من سلسلة هواتفها الرائدة  النوت


تعمل على  التخلص من سلسلة هواتفها النوت 


تعد هواتف سامسونج الرائدة  من فئة النوت  هي من افضل وانجح الهواتف الذكية على الإطلاق،  التي تقدمها شركة سامسونج  منذ اطلاقها قبل عشر سنوات من قبل  سامسونج وكانت تصدرها بصورة سنوية ولديها مئات الملايين من المستخدمين والعشاق على حول العالم  .

وهي من الهواتف الذكية التي ساهمت بشكل كبير جدا في نجاح  سامسونج  في أسواق الهواتف الذكية ورفع إيراداتها  المالية بشكل كبير جدا، 

 هذا بالإضافة الى ان   شركة سامسونج تميز هواتف جلاكسي نوت  العديد من المميزات عن بقية هواتفها  الأخرى التي تنتجها، وعلى مستوى هواتف الشركات الأخرى المصنعة للهواتف الذكية بالعالم .

اكثر ما يميز هواتف النوت هو القلم الذكي 


وأكثر ما يميز  سلسلة هواتف النوت الرائدة  هو القلم الذكي  الذي يأتي مع هذه الهواتف العالية المواصفات والمميزات  والذي يقدم العديد من الخصائص والمهام والخدمات المميزة والرائعة، 

وعملت سامسونج على تطوير وتحسين هذا القلم بشكل كبير جدا حيث كانت في كل نسخة جديدة من النوت تدخل على  هذا القلم المزيد من  الإضافات و مميزات الجديدة التي  يطلبها المستخدمين .

 افضل الهواتف الرائدة 


هذا الى جانب ان جلاكسي نوت هو من افضل الهواتف الرائدة  التي تنتجها شركة سامسونج على مستوى العالم او التي الذي تنتجها الشركة  الكورية على الإطلاق، 


 وذلك يعود الى الإمكانيات والمميزات العالية التي يتم تزويد هذه الهواتف  بها من قبل  سامسونج او  التي تأتي مع هذه الهواتف الذكية الرائدة  المواصفات والمميزات و التي تلبي  متطلبات واحتياجات ملايين المستخدمين حول العالم.

تفكر بجدية الغاء هواتف النوت  


الا ان هناك العديد من التسريبات والإشاعات التي برزت مؤخرا  او انتشرت  بالعالم وخاصة في كوريا الجنوبية وتحديدا من شركة سامسونج بان إدارة الشركة تفكر بجدية في الاستغناء او التخلص من   سلسلة هواتف النوت.


 وبشكل نهائي منذ العام القادم 2021 وهذه التسريبات او المعلومات ستكون بمثابة صدمة لمستخدمي وعشاق هذه الهواتف الراقية  التي أصبحت تتمتع بمكانة عالية بين المستخدمين في العالم .

ستقوم بنقل قلم النوت الى سلسلة هواتف اس


وأشارت التسريبات والمعلومات المنتشرة حاليا بان سامسونج ستقوم بنقل القلم الذي يميز هواتف النوت الذكية الى سلسلة هواتف اس الرائدة التي لا تقل أهمية عن هواتف النوت الا انه في حالة إذا كانت هذه الإشاعات صحيحة ستكون لها نتائج وتأثيرات سلبية على شركة سامسونج، 

كون ردت فعل المستخدمين ستكون غاضبة جدا وسيتحول الكثير من المستخدمين من شركة سامسونج الى هواتف أخرى من إنتاج شركة ابل او هواوي او شومي وسيؤدي ذلك إلى خسائر فادحة لسامسونج بعد ان تفقد الملايين المستخدمين.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-