https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI شركة اسوس التايوانية تطلق احدث حواسيبها المحمولة ؟ بأحدث المواصفات والمزايا لعام 2021
📁 آخر الأخبار

شركة اسوس التايوانية تطلق احدث حواسيبها المحمولة ؟ بأحدث المواصفات والمزايا لعام 2021


شركة اسوس التايوانية تطلق احدث حواسيبها المحمولة ؟ بأحدث المواصفات والمزايا لعام 2021



شركة اسوس التايوانية تطلق احدث حواسيبها المحمولة ؟ بأحدث المواصفات والمزايا لعام 2021





تعمل شركة إسوس التايوانية بوتيرة عالية في إنتاج وشحن المزيد من الحواسيب المحمولة اللاب توب العالية التطور وذات تصميم ابتكارات أنيق وجذاب، حيث كشفت إسوس عن احدث حواسيبها المحمولة خلال الساعات الماضية وبشكل رسمي، الذي يحمل اسم Asus ProArt Studiobook الذي يأتي بإصدارين.

 ويدعم الحاسوب معالج من شركة AMD من نوع Ryzen 5000 H، والاصدار الثاني يأتي بمعالج من شركة إنتل الأمريكية من نوع كور i9 وكرت او 3060 GeForceRTX 3070 , وبطاقة رسوميات من إنتل من نوع Intel Xeon من الجيل الثالث وبطاقة رسوميات من نوع Nvidia RTX A2000 أو A5000.



ويدعم احدث الحواسيب من اسوس العديد من التطبيقات المثبتة بشكل مسبق 





كما يدعم احدث الحواسيب المحمولة اللاب توب من شركة أسوس التايوانية ProArt Studiobook بمجموعة كبيرة من التطبيقات المثبتة على الجهاز بشكل مسبق من شركة إسوس وتطبيقات أدوبي.

 كنا تم تزويد الحاسوب شاشة من نوع اوليد بمقاس 16 بوصة بجودة عرض 4k تدعم تقنية HDR ومعاير VESA True Pantone، ويدعم الحاسوب الكتابة بقلم اسوس الذكي لكتابة الملاحظات والرسم.



يبدأ سعر احدث  الحاسوب 2000 جنيه إسترليني 





فيما يدعم احدث الحواسيب المحمولة من شركة إسوس ProArt Studiobook العديد من منافذ الإدخال والإخراج ومنها منفذ HDMI 2.1 ومنفذ USB3.2 ومنفذ Thunderbolt 4 ومنفذ تايبسي ومنفذ SD Express7.0 .
 وذاكرة وصول عشوائية رام بحجم 64 جيجا بايت، وسيتم توفير الحاسوب بنسختيه بسعر 2000 جنيه إسترليني و 2100 جنيه إسترليني.




للاطلاع على المزيد من حواسيب اسوس 

اضغط  هنا
تعليقات