أخر الاخبار

مراجعة متكاملة لمواصفات ومميزات وسعرأحدث هواتف شركة شومي Xiaomi 11T


مراجعة متكاملة لمواصفات ومميزات وسعرأحدث هواتف شركة شومي Xiaomi 11T




مراجعة متكاملة لمواصفات ومميزات وسعرأحدث هواتف شركة شومي Xiaomi 11T






أخيرا بعد عدة أشهر من التسريبات والمعلومات المتواصلة عن سلسلة احدث الهواتف الذكية الرائدة من شركة شومي الصينية شومي 11 تي Xiaomi 11T، والتي تناولت معظم المواصفات والامكانيات التي ستأتي بها هذه الهواتف الرائد والمتطورة,

أطلقت اليوم شركة شومي العملاقة أحدث هواتفها الذكية الرائدة من سلسلة شومي 11 تي Xiaomi 11T المكونة من ثلاث إصدارات والتي تم تزويدها بأحدث الإمكانيات والمواصفات العالية التطور ، والتي تأتي تحت اسم شومي 11 T برو وشومي 11T وشومي 11T لايت. سنقدم لكم نبذة متكاملة عن ما تحمله هذه الأجهزة من خصائص مزايا وقدرات لكل هاتف من السلسلة والبداية ستكون من هاتف شومي 11T لايت.


مواصفات ومميزات احدث الهواتف الذكية المتوسطة شومي 11T لايت



حيث يأتي احدث الهواتف الذكية المتوسطة  شومي 11 لايت بالعديد من المميزات والخصائص والقدرات الجديدة المثيرة للاهتمام، منها شاشة من نوع سوبر اموليد من سامسونج بحجم 6.57 إنش بتردد 90 جيجا هرتز بدقة فل اتش دي بلس وتأتي بتقنية Dolby، وتقنية True Color وتقنية Vision وتدعم HDR10.


 وتم تزويد الجهاز بمعالج من شركة كوالكوم سناب دراجون 778G, وذاكرة وصول عشوائية رام 8 جيجا بايت وسعة تخزين 256 جيجا بايت، وبطارية بقوة 45000 ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط.

 ويضم الهاتف ثلاث كاميرات خلفية الرئيسية بمستشعر بدقة 64 جيجا بايت والكاميرا الثانية بدقة 8 ميجا بايت عريضة الزاوية والكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 5 ميجا بيكسل ويعمل الهاتف بنظام التشغيل اندرويد11 ، وسيتم توفير الهاتف في الأسواق بسعر 370 يورو .



إمكانيات وعتاد أحدث الهواتف الذكية شومي 
11T


فيما يأتي أفضل الهواتف الذكية المتوسطة من شركة شومي الصينية 11T بشاشة من نوع سوبر اموليد من سامسونج بحجم 6.57 إنش بدقة فل اتش دي بلس بتردد 90 جيجا هرتز وتضم تقنية HDR10 بلس ويأتي الهاتف بمعالج من شركة ميدياتيك من نوع ديمنستي 1200 التراء Dimensity1200 Ultra بمعمارية تصنيع 6 نانو متر.

ويضم الهاتف ذاكرة وصول عشوائية رام 8 جيجا بايت وسعة تخزين 256 جيجا بايت، ويدعم الهاتف بطارية بقدرة 4300 واط  تدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط. 


كما تم تزويد أحدث الهواتف الذكية المتوسطة من شركة شومي 11T بثلاث كاميرات خلفية الرئيسية بمستشعر بدقة 108 ميجا بيكسل والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل عريضة الزاوية والكاميرا الثالثة بدقة 5 ميجا بيكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بيكسل، ويدعم الهاتف تقنية Dolby Atmos الخاصة بالصوت،

 ويدعم  مستشعر بصمة الأصابع أسفل الشاشة وشبكة الاتصالات الجديدة من الجيل الخامس 5G والوأي فأي من الجيل السادس والبلوتوث من الجيل الخامس ويدعم شريحتي اتصال، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 11, وسيتم توفير الهاتف بالالون الأزرق والأبيض والرمادي وسيتم طرح الهاتف بالأسواق  بسعر 600 دولار أمريكي.



مزايا وسعر احدث الهواتف الرائدة من شركة شومي 11تي برو Xiaomi




في حين تأتي مزايا وخصائص أحدث الهواتف الذكية من شومي 11تي برو Xiaomi 11T Pro الذي يدعم شاشة من نوع سوبر اموليد من سامسونج بحجم 6.7 إنش بتردد 120 جيجا هرتز وتدعم تقنية HDR10 بلس وDolby Vision، تم تزويدها بطبقة حماية من زجاج جوريلا جلاس من الجيل السابع، ومعالج من شركة كوالكوم الامريكية سناب دراجون 888 بمعمارية تصنيع 5 نانو متر وذاكرة وصول عشوائية رام 12 جيجا بايت وسعة تخزين 256 جيجا بايت.


 ويأتي الهاتف بثلاث كاميرات خلفية الرئيسية بمستشعر بدقة 108 ميجا بيكسل والثانية بدقة 8 ميجا بيكسل عريضة الزاوية والثالثة بمستشعر بدقة 5 ميجا بيكسل للتقريب، والكاميرا الأمامية أو السلفي بمستشعر بدقة 16 ميجا بيكسل، تقدم الكاميرات أداء قوي جدا في التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديوهات بدقة 8k والمدعومة بتقنية HDR10 بلس إلى جانب أوضاع التصوير السينمائي، وتم تزويد الهاتف ببطارية بقوة 5000 ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع حتى 120 واط، كما يدعم الجهاز تقنية Dolby Atmos الخاصة بالصوت.


 ويأتي مستشعر بصمة الأصابع مدمج تحت الشاشة ويدعم شبكة الاتصالات الجديدة من الجيل الخامس 5G وبلوتوث من الجيل الخامس والوأي فأي من الجيل السادس، ويدعم شريحتي اتصال ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 11 وسيتم توفير الهاتف بالالون الأزرق والأبيض والرمادي وسيتم طرح الهاتف بالأسواق بسعر 750 دولار أمريكي.






للاطلاع على المزيد 

اضغط هنا


  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-