📁 آخر الأخبار

شركة سوني ستبدأ توفير منصة بلايستيشن للبيع في الأسواق من يوم الخميس القادم

 

شركة سوني ستبدأ توفير منصة بلاستيشن  للبيع في الاسواق من يوم الخميس القادم

 توفير منصة بلايستيشن  للبيع في الأسواق 


حددت شركة سوني اليابانية  العملاقة اليوم وبشكل رسمي موعد إطلاق أحدث منصتها, الخاصة بالألعاب بلايستيشن PS5 بيوم الخميس القادم الموافق 12 من الشهر الجاري 2020 للبيع في الأسواق العالمية التي تأتي بإصدارين ..


الإصدار الأول يضم محرك اقراض وسيكون بسعر 500 دولار امريكي فيما الإصدار الثاني سيكون بمحرك رقمي وسيكون  بسعر ب 400 دولار امريكي، وتعد منصة شركة سوني واحدة من احدث واقوى منصات الألعاب على مستوى العالم، 


وتعد هذا المنصة خليفة لمنصة بلايستيشن، PS4  ذات الشعبية العالمية.

 بدأت شحن المنصة الذين قاموا بحجزها مسبقا 

وأكدت التقارير و المعلومات الواردة من اليابان على ان شركة سوني بدأت اليوم بالفعل بشحن وحدات منصات بلايستيشن PS5 لمختلف الإصدارات الى المستخدمين الذين قاموا بحجز منصة الألعاب بشكل مسبق..


 من خلال موقع  شركة سوني على الانترنت بصورة مباشرة في كافة دول العالم التي ستوفر فيها الشركة المنصة للبيع  بشكل رسمي حيث سيتم توصيل هذه الوحدات الى أصحابها المستخدمين عبر البريد  وستكون عندهم قبل موعد توفير المنصة للبيع في الأسواق.

فيروس كورونا يؤثر على  منصة بلايستيشن PS5 

وتسبب تفشي جائحة فيروس كورونا كوفيد 19 في العالم  من إلغاء الاحتفال الكبير الذي كانت شركة سوني  تستعد لتنظيمه بمناسبة اطلاق منصة بلايستيشن PS5 الجديدة كليا  للألعاب والبيع عبر متاجر التجزئة، 


فيما ستقوم الشركة بالبيع عبر المتاجر الرقمية فقط، كما ان فيروس كورونا أثر كذلك على مستوى انتاج منصة بلايستيشن PS5 وبشكل كبير جدا والكميات التي سيتم توفيرها للبيع في الأسواق محدودة جدا ولا تلبي طلبات المستخدمين.

منصة بلايستيشن تتمتع بشعبية كبيرة 

وتتمتع منصة شركة سوني اليابانية بلايستيشن للألعاب بشعبية  او اقبال كبير جدا من قبل المستخدمين على مستوى العالم، 


 وذلك يعود الى الإمكانيات والقدرات الهائلة و العالية والكبيرة التي تتمتع بها هذه المنصة التي جاءت على هيئة سلسلة  متواصلة بدأت من منصة PS1 ومنصة PS2 ومنصة PS3 ومنصة PS4 ومنصة  PS5 التي تعد احدث منصة تطلقها شركة سوني للألعاب  خلال العام الجاري  .


والتي ستبدأ شركة سوني في طرحها للبيع في مختلف الأسواق العالمية من يوم الخميس القادم الموافق 12 من الشهر الجاري نوفمبر 2020 م. 

تعليقات