أخر الاخبار

شركة هواوي الصينية تطلق احدث هواتفها المتوسطة نوفا 8 برو ونوفا 8


شركة هواوي الصينية تطلق احدث هواتفها المتوسطة نوفا 8 برو  ونوفا 8

 احدث هواتف هواوي  المتوسطة نوفا 8 برو  ونوفا 8 

على الرغم من العقوبات الامريكية المفروضة على شركة شركة هواوي الصينية الا انها تواصل بكل امكانياتها وقدراتها الفنية والابتكارية الصمود امام هذه  العقوبات .

من خلال انتاج وشحن المزيد من الهواتف الذكية الرائدة والمتوسطة المواصفات والمميزات التي تحاول من خلالها هواوي المحافظة على مكانتها السوقية العالمية والوفاء تجاه عملاءها .

من خلال توفير كل ما هو جديد في مجال تصنيع الهواتف الذكية مع تزويدها بأحدث التقنيات الحديثة التي تواكب الشركات الأخرى المنافسة ومن خلال هذه المقال سنتناول احدث هواتف الذكية المتوسطة التي اطلقتها شركة هواوي والمواصفات والمميزات الجديدة التي سياتي بها.  

 شاشة بمعدل تحديث 120 جيجا هرتز  

حيث اطلقت اليوم شركة هواوي الصينية اليوم سلسلة هواتف نوفا 8 المتوسطة التي تأتي تحت اسم نوفا 8 العادي ونوفا 8 برو والتي تم تزويدها بالعديد من الخصائص والمميزات والامكانيات المطورة، فهاتف نوفا 8 برو.

 يأتي مع شاشة منحنية من الأطراف بحجم 6.72 انش من نوع اوليد وبدقة فل اتش دي بلس وابعاد 20.9 ومعدل تحديث 120 جيجا  هرتز مع تقنية لمس 300 هرتز   وتأتي بصمة الأصابع مدمجة في الشاشة ،

 بالإضافة الى ثقب في اعلى الشاشة للكاميرا  الأمامية المزدوجة، فيما تم تزويد الهاتف بأربع كاميرات خلفية  الكاميرا الرئيسية بمستشعر بدقة 64 جيجا بايت والكاميرا.

الثانية بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل واسعة الزاوية والكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 2  ميجا بيكسل للعزل والكاميرا الرابعة بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل من نوع ماكرو، 

فيما تأتي الكاميرا الأمامية المزدوجة الأولى بمستشعر بدقة 32 ميجا بكسل والكاميرا  الثانية بمستشعر بدقة 16 ميجا بيكسل.

 سعر هاتف نوفا 8 برو  

وتم تزويد هاتف هواوي نوفا 8 برو بمعالج من نوع كيرين 985 مع ذاكرة وصول عشوائية 8 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 128جيجا بايت او 256 جيجا بايت،

 ويدعم الهاتف شريحتي اتصال والجيل الخامس من تقنية التعرف على الوجه وبلوتوث 5.2 و تقنية NFC، كما تم تزويد هاتف نوفا 8 برو بطارية بقوة 4000 ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 66 واط ، 

ويأتي الهاتف بنظام التشغيل اندرويد 10 ووجهة المستخدم EMUI 11، الخاصة بهواوي، ويبدأ سعر الهاتف من 615 دولار امريكي للنسخة التي تأتي بسعة 128 جيجا بايت والنسخة الثانية بسعر 670 دولار امريكي ذات سعة تخزين 257 جيجا بايت.

مواصفات ومميزات هاتف هواوي نوفا 8 العادي 

ويمتلك هاتف هواوي نوفا 8 العادي بمعالج كيرين 985 وشاشة من نوع اوليد بحجم 6.57 انش منحنية من الجوانب وبدقة فل اتش دي بلس وأبعاد 20.9 وبمعدل تحديث 90 جيجا هرتز مع دعم حساسية اللمس بحجم 240 جيجا هرتز.

 وتضم الشاشة ثقب في الأعلى للكاميرا الامامية التي تأتي  بمستشعر بدقة 32 ميجا بيكسل، فيما بصمة الأصابع تأتي مدمجة في الشاشة،

 في حين تم دعم هاتف نوفا 8 بأربع كاميرات خلفية الرئيسية بمستشعر بدقة 64 ميجا بيكسل والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل عريضة الزاوية .

والكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل للعزل والكاميرا الرابعة بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل من نوع ماكرو ، ويضم الهاتف ذاكرة وصول عشوائية رام بحجم  8 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 128 او 256 جيجا بايت.

سعر افضل هاتف هواوي نوفا 8 

ويدعم الهاتف شريحتي اتصال وتقنية التعرف على الوجه من الجيل الخامس وبلوتوث 5.1 تقنية NFC, وتم تزويد هاتف هواوي نوفا 8 ببطارية بقوة 3800 ملي امبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 66 واط،

كما يعمل الهاتف بنظام التشغيل اندرويد 10 وواجهة المستخدم EMUI 11، وسيتم توفير الهاتف بسعر 500 دولار أمريكية للنسخة التي تأتي بسعة 128 جيجا بايت  وسعة تخزين 256 جيجا بايت بسعر 560 جيجا بايت.

 

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-