أخر الاخبار

شركة وان بلس الصينية ستطلق احدث هواتفها الذكية الرائدة وبشكل رسمي في 22 من الشهر الجاري يوليو 2021


شركة وان بلس الصينية ستطلق احدث هواتفها الذكية الرائدة وبشكل رسمي في 22 من الشهر الجاري يوليو 2021




شركة وان بلس الصينية ستطلق احدث هواتفها الذكية الرائدة وبشكل رسمي في 22 من الشهر الجاري يوليو 2021 




بعد العشرات من التسريبات والاخبار والتوقعات التي انتشرت بشكل واسع عن  افضل الهواتف القادم من شركة ون بلس الصينية المنتظر وان بلس نورد 2 Nord المتوسط المدى ، التي تناولت العديد من المواصفات , والامكانيات والعتاد التي سيحملها هذا الهاتف القادم بقوة . 

بالإضافة إلى التصميم المقبول الذي سيأتي به هاتف وان بلس نورد 2 الذكي , التي كانت كافية لجعل المستخدمين يكونون صورة واضحة او متكاملة عن هذا الهاتف الذكي الجديد القادم .

 


سيتم اطلاقة يوم 22 من الشهر الجاري 





حددت شركة وان بلس الموعد الرسمي , الذي سيتم فيه إطلاق هاتفها الذكي القادم وان بلس نورد2 , بيوم الخميس الموافق 22 من الشهر الجاري يوليو 2021 , فيما لم تذكر وان بلس أي تفاصيل أخرى , حول المميزات والعتاد الذي سيأتي به هذا  الهاتف المنتظر. 

ومن خلال التسريبات والمعلومات السابقة , فإن هاتف وان بلس نورد 2 ,سيتم دعمة بمعالج من شركة ميديا تيك التايوانية ديمنستي 1200 , الذي يعد من احدث معالجات ميدياتيك لعام 2021 , وشاشة من نوع  سوبر اموليد من سامسونج , بدقة فل اتش دي بلس بحجم 6.43 أنش , وتدعم HDR10 , وتردد 120 جيجا هرتز. 




يحمل العديد من التقنيات الحديثة 





كما يعمل هاتف ون بلس نورد 2 بنظام التشغيل اندرويد 11 وواجهة المستخدم الخاصة بوان بلس OxygenOS، في حين سيحمل الهاتف القادم العديد من التقنيات والخدمات بحسب التسريبات السابقة, و منها الوأي فأي من الجيل السادس  , والبلوتوث من الجيل الخامس , ومنفذ تايبسي ومنفذ سماعة الاذان 3.5 وتقنية NFC وتقنية جي بي سي , وغيرها من التقنيات الأخرى.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-