أخر الاخبار

سامسونج تكشف عن الموعد الرسمي الذي سيتم فيه اطلاق هواتفها الرائدة القابلة للطي 11 أغسطس المقبل 2021


سامسونج تكشف عن الموعد الرسمي الذي سيتم فيه اطلاق هواتفها الرائدة القابلة للطي 11 أغسطس المقبل 2021




سامسونج تكشف عن الموعد الرسمي الذي سيتم فيه اطلاق هواتفها الرائدة القابلة للطي 11 أغسطس المقبل 2021




 بعد كم هائل من التسريبات والمعلومات التشويقية والمثيرة للاهتمام حول  أجهزة سامسونج الإلكترونية والذكية التي تستعد شركة سامسونج للإعلان  عنها خلال الشهر القادم أغسطس 2021. كشفت سامسونج الكورية الجنوبية عن الموعد  الرسمي لإطلاق عدد من أجهزتها الإلكترونية والذكية الرائدة القابلة للطي والقابلة للارتداء ، خلال النصف الثاني  من العام الجاري 2021 وتحديدا في الحادي عشر من شهر أغسطس المقبل، والذي من المتوقع بأن تعلن سامسونج في هذا التاريخ عن افضل هواتفها الذكية الرائدة القابلة للطي  وهي جلاكسي زد فولد 3 وجلاكسي زد فليب 3 ، بالإضافة إلى  احدث ساعتين ذكية ، هي جلاكسي واتش 4  وجلاكسي واتش 4  اكتف, سماعة اذان اللاسلكية جلاكسي Buds 2.




مقاطع فيديوهات تشويقية بتصاميم هذه الأجهزة 




قبل تحديد موعد الكشف عن أجهزة سامسونج الإلكترونية والذكية القادمة ، تم تسريب العديد من مقاطع الفيديو التشويقية التي استعرضت التصاميم والأشكال التي ستأتي بها هذه الأجهزة الذكية المنتظر خلال الأسبوع الثاني من شهر أغسطس المقبل.


 هذا بالإضافة إلى بعض وسائل الإعلام الكورية الجنوبية المتخصص بنقل اخبار التقنيات والإلكترونيات، التي أكدت خلال الأيام الماضية  على أن سامسونج تقوم بالاستعدادات الأخيرة لأطلاق المزيد من الأجهزة الذكية، والمتمثلة في هاتفين ذكيين رائدين قابلين للطي وساعتين ذكيتان قابلتين للارتداء وسماعة اللاسلكية جديدة 




اكدت المواقع الكورية الأجهزة التي سيتم اطلاقها من سامسونج  




وبحسب المواقع الإخبارية الكورية الجنوبية فإن الأجهزة التي ستكشف عنهما شركة سامسونج  هما هواتفها الذكية الرائدة، Galaxy Z Fold 3  وجلاكسي  Galaxy Z Flip 3 القابلين للف  إلى جانب  ساعتين ذكية وهما   Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch Active 4 وسماعتها الذكية اللاسلكية الجديدة جلاكسي Galaxy Buds 2.

 فيما أكد المسرب المقرب من سامسونج  Evan Blass ، على حسابة الشخصي على منصة تويتر ، بمقطع فيديو تشويقي للأجهزة التي ستكشف عنهما شركة سامسونج في شهر أغسطس المقبل. في حدثها الذي يأتي تحت رمز  Galaxy Unpacked 2021. 


والجذير بالذكر بأن سامسونج لن تطلق هاتفها المتوسط جلاكسي اس 21 FE في حدثها بأغسطس القادم الذي هو كما اخذ نصيبة من التسريبات التقارير والصور التشويقية.

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-