https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI مواصفات - افضل هاتف في الفئة المتوسطة 2024 . قبل الإعلان عنه OnePlus Nord CE4
📁 آخر الأخبار

مواصفات - افضل هاتف في الفئة المتوسطة 2024 . قبل الإعلان عنه OnePlus Nord CE4


مواصفات - افضل هاتف في الفئة المتوسطة 2024 . قبل الإعلان الرسمية عنه  OnePlus Nord CE4

موبايل Nord CE4  ثورة جديدة في فئة الهواتف المتوسطة

تستعد شركة ون بلس الصينية للكشف عن أقوى هواتفها الذكية في  الفئة المتوسطة لعام 2024,  OnePlus Nord CE4, خلال الشهر القادم بريل .الذي سيأتي بمواصفات راقية، وخاصة معالج Snapdragon,

  وشاشة AMOLED, وكاميرا رئيسية بمستشعر بدقة 50 ميجا بكسل، وبطارية بسعة ضخمة. وغيرها من الميزات التي افصحت عنها الشركة قبل الإعلان الرسمي عن الهاتف. وإليكم المواصفات التي سياتي بها الجهاز بحسب الشركة . 

الميزات الرئيسية. أفضل هاتف في الفئة المتوسطة. 

سيتم تزويد - اقوى هاتف في الفئة المتوسطة - OnePlus Nord CE4 بمعالج Snapdragon 7 Gen 3. يعد هذا المعالج أحدث إصدارات Qualcomm في فئة Snapdragon 7، ويقدم أداءً سريعًا وكفاءة عالية في استخدام الطاقة. 

و شاشة عرض نوع AMOLED التي تعد من افضل شاشات الهواتف الذكية على مستوى العالم، بقياس 6.7 بوصة  بدقة FHD Plus,  بمعدل تحديث 120Hz. وخاصية HDR10 Plus,  توفر هذه الشاشة تجربة مشاهدة سلسة وواضحة، مما يجعلها مثالية للألعاب ومشاهدة الفيديوهات.

ما هو" افضل هاتف في الفئة المتوسطة من حيث الكاميرا؟

كما سيضم . افضل موبايل في الفئة المتوسطة ،  كاميرا رئيسية  بمستشعر  بدقة 50 ميجابكسل.  تأتي الكاميرا الرئيسية مدعومة بتقنية Sony IMX890، مما يضمن التقاط صور عالية الجودة في مختلف الإضاءات. وكاميرا عريضة للغاية بمستشعر بدقة 8 ميجا بكسل، وكاميرا سيلفي بمستشعر بدقة 16 ميجا بكسل. لالتقاط صور سيلفي رائعة .

بطارية وتصميم افضل هواتف 2024.

ويعمل . اقوى جوال متوسط  . ببطارية كبيرة بسعة 5500  مللي أمبير في الساعة توفر هذه البطارية عمرًا طويلاً ، مما يُمكنك من استخدام الهاتف طوال اليوم دون الحاجة إلى إعادة الشحن. مع دعم الشحن السريع بقوة 100 واط.  

كما سيتميز الموبايل  بتصميم أنيق وعصري ، مما يجعله خيارًا مثاليًا للباحثين عن هاتف جميل وعملي.

مميزات أخرى. 

سيأتي .أفضل هاتف من الفئة المتوسطة. بذاكرة وصول عشوائية RAM بسعة 8 جيجابايت . و سعة تخزين 128 أو  256 جيجابايت . مع دعم بطاقة microSD لتوسيع سعة التخزين.

ودعم  تقنية 5G للاتصال السريع . و مستشعر بصمة الإصبع في الشاشة و نظام تشغيل Android 14 مع واجهة OxygenOS 14. وتقنية البلوتوث و الواي فاي. والجي بي سي. والنفيسي وفولتي. ومنفذ يواس بي - سي. ومنفذ شريحتي اتصال.  

. من المتوقع عن يتم إطلاق هاتف  OnePlus Nord CE4 رسميا مطلع الشهر القادم أبريل 2024. 

ختاما. 

يعتبر هاتف OnePlus Nord CE4 خيارًا ممتازًا للكثير من المستخدمين الذين يفضلون هذه الفئة من الهواتف الذكية، التي توفر عليهم المال وتلبي احتياجاتهم من المكالمات وتصفح الإنترنت. وممارسة الألعاب. 

 



تعليقات