https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI الكشف عن أفضل هواتف فيفو المتوسطة Vivo V30SE 5G. بمواصفات قوية
📁 آخر الأخبار

الكشف عن أفضل هواتف فيفو المتوسطة Vivo V30SE 5G. بمواصفات قوية


الكشف عن أفضل هواتف فيفو المتوسطة Vivo V30SE 5G. بمواصفات قوية

مواصفات وسعر أفضل هاتف متوسط Vivo V30SE 5G. 

كشفت شركة فيفو الصينية عن أفضل هاتف متوسط  Vivo V30SE 5G . وهو من الهواتف الذكية  الذي  يبحث عنه الكثير  من المستخدمين ، لما له من مواصفات  ممتازة وسعر مناسب. إلى جانب تصميمه الأنيق، وشاشته العالية الوضوح و الدقة، وكاميرا قوية، وبطارية كبيرة، ومعالج سريع. 

في هذا المقال، سنناقش مواصفات الهاتف ومميزاته  وسعره.

مواصفات أقوى الهواتف المتوسطة من فيفو 

يتميز افضل موبايل من الفئة المتوسطة  Vivo V30SE 5G  بشاشة. قياس 6.67  بوصة، AMOLED ،بدقة  1080x 2400  بكسل، وتردد 120 هرتز. وسطوع يصل إلى 1200شمعة. 

و معالج: Qualcomm Snapdragon 4Gen2 المبني على معمارية تصنيع 4 نانو متر. الذي يعد من أفضل معالجات هذه الفئة من الهواتف المتوسطة ، 

و  8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائية الرام ، و 256  جيجابايت من التخزين الداخلي

عدسات: أقوى هواتف فيفو في اس أي 5G:

 يدعم . افضل موبايل من الفئة المتوسطة . فيفو في اس أي 5G . كاميرا ثلاثي العدسات ، العدسة الرئيسية بمستشعر بدقة 50 ميجابكسل ، وعدسة عريضة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل وعدسة ثالثة ماكر بدقة 2 ميجابكسل.  والعدسة  الأمامية بدقة 16  ميجابكسل. 

كما يوفر" أفضل هاتف متوسط "  بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة ، تدعم الشحن السريع بقدرة 44  واط.

ونظام التشغيل  Android 14  ووجهة المستخدم  Funtouch OS 14, و مستشعر بصمة الإصبع في الشاشة، وتقنية NFC، و GPS. و بلوتوث 5.2، و  Wi-Fi 5. وتقنية VoLTE,  و منفذ شريحتي اتصال منفذ USB-C. ونظام صوني 

مميزات. افضل موبايل من الفئة المتوسطة 

 يتميز أقوى هاتف متوسط  Vivo V30SE 5G  بتصميم أنيق وجذاب مع هيكل نحيف وخفيف. يتوفر الهاتف بألوان متعددة تناسب جميع الأذواق المستخدمين .

و شاشة عالية الدقة والوضوح. توفر  تجربة مشاهدة ممتازة مع ألوان نابضة بالحياة ووضوح ممتاز. ونظام صوتي استريو . 

 يدعم  الهاتف كاميرا خلفية ثلاثية . توفر  صورًا عالية الجودة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

كما  يتمتع الهاتف ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير تدوم لفترة طويلة. مع دعم شحن سريع بقوة 44 واط.

سعر. هاتف فيفو ف اس أي 5G

وسيتم توفير - افضل هاتف متوسط  - Vivo V30SE 5G بسعر  400  دولارًا أمريكيًا. هذا السعر معقول بالنظر إلى مواصفات الهاتف ومميزاته.

الخلاصة.

Vivo V30SE هو هاتف ذكي ممتاز. بسعر مقبول . و يتميز بتصميم أنيق، وشاشة عالية الدقة، وكاميرا قوية، وبطارية كبيرة، ومعالج سريع. إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي بميزات رائعة وسعر مقبول ، فإن هاتف  Vivo V30SE هو خيارك المناسب .



المصدر 



تعليقات